عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المهن الطبية بالدقهلية يدعو لجمعية عمومية طارئة لمناقشة استثمار المعاشات

بيان اتحاد المهن الطبية بالدقهلية
بيان اتحاد المهن الطبية بالدقهلية

أعلن اتحاد نقابات المهن الطبية الفرعي بالدقهلية، عن دعوة أعضاءه من الأطباء البيطريين والصيادلة وأطباء الأسنان والأطباء البشريين، للتوقيع على طلب الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية لاتحاد المهن الطبية العام بالقاهرة.



وأشار البيان الذي أصدره اتحاد المهن الطبية بالدقهلية، إلى عدة أسباب للدعوة لجمعية عمومية غير عادية، أهمها رفع قيمة المعاش الحالي لأعضاء المهن الطبية، ووقف إجراءات شراكة الاتحاد العام لنقابات المهن الطبية مع شركة للحلول الرقمية، وإلغاء أي قرارات تم اتخاذها بشأن هذه الشراكة.

وأضاف البيان ضمن أسباب عقد الجمعية غير العادية، قصر سلطة مجلس اتحاد نقابات المهن الطبية في اتخاذ قرارات استثمار أو إنشاء مشروعات إلى أقل من 5 ملايين جنيهًا، وما تزيده قيمته من مشروعات أو استثمار يستوجب اعتماد الجمعية العمومية قبل الموافقة عليها، كما تضمنت أسباب طلب المهن الطبية بالدقهلية عقد الجمعية العمومية غير العادية، العمل على إنشاء مستشفيات متكاملة لخدمة أعضاء النقابات الأربع في المحافظات المختلفة.

وقال د. أسامة الشحات، نقيب أطباء الدقهلية، ورئيس اتحاد المهن الطبية بها، إن هذا البيان بالدعوة إلى الجمعية غير العادية تم بعد مناقشة مجالس نقابات اتحاد المهن الطبية بالدقهلية، وصدر عن نقباء البيطريين  والصيادلة والأسنان والبشري بمحافظة الدقهلية، وأضاف د. أسامة الشحات أنه سيتم استقبال توقيعات أعضاء النقابات الأربع كل في نقابته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز