عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد تجديد عقد صلاح مع ليفربول.. أرقام مهمة للملك

محمد صلاح
محمد صلاح

عقد صلاح مع ليفربول تم تجديده رسميًا بحسب ما أعلنه نادي ليفربول، ليبقى النجم المصري محمد صلاح في الريدز حتى نهاية موسم 2025.



 

عقد صلاح

 

وسيتقاضى محمد صلاح 350 ألف جنيه استرليني في الأسبوع- بحسب عقد محمد صلاح الجديد- ليصبح الأعلى أجرًا في الريدز، وبفارق 130 ألف جنيه استرليني، عن صاحب المركز الثاني، المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

 

وكان نادي ليفربول الإنجليزي قد توصل لاتفاق مع محمد صلاح، ليستمر بقميص الريدز خلال السنوات المقبلة، وذلك حتى عام 2025 المقبل.

 

بعد تجديد عقد صلاح مع ليفربول.. أرقام مهمة للملك

 

وبعد تجديد عقد صلاح مع ليفربول.. أرقام مهمة للملك المصري مو صلاح خلال الموسم المنقضي الذي لعب فيه بقميص ليفربول 59 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالها 33 هدفًا وصنع 17 هدفًا، كما حقق 7 جوائز فردية وبطولتين برفقة لاعبي ليفربول.

 

وفاز محمد صلاح خلال الموسم الماضي بجوائز (هداف الدوري الإنجليزي- أكثر من صنع أهداف بالدوري الإنجليزي- لاعب الموسم في ليفربول- أفضل لاعب بالموسم "من اختيار الكتاب الإنجليز"- أفضل لاعب بالموسم "من تصويت الجمهور"- أفضل لاعب بالموسم "من رابطة اللاعبين المحترفين").

 

وعن تجديد عقد صلاح مع ناديه الإنجليزي بشكل رسمي حتى عام 2025، تحدث محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول- في تصريحات عبر موقع ليفربول الرسمي- قائلًا: أشعر بشعور رائع ومتحمس للفوز بالألقاب مع النادي، إنه يوم سعيد للجميع، أعتقد أن التجديد استغرق بعض الوقت، لكن الآن كل شيء تم، لذا نحتاج فقط إلى التركيز على الخطوة التالية.

وواصل صلاح: "أعتقد أنه يمكنك أن ترى في السنوات الخمس أو الست الماضية كان الفريق دائمًا يتقدم في الموسم الماضي كنا على وشك الفوز بأربعة، لكن للأسف في الأسبوع الأخير من الموسم فقدنا لقبين.

 

وأكمل "أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء. لدينا تعاقدات جديدة أيضًا. ونحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد، ولدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين ونذهب إلى كل شيء مرة أخرى".

وأضاف صلاح: رسالتي للجماهير هي أن لاعبي الفريق يريدون تقديم أفضل ما لدينا في الموسم المقبل لمحاولة الفوز بكل الألقاب، كالعادة، تبقى خلفنا وتعطينا دفعة كبيرة وأنا متأكد من أننا سنفوز بالبطولات مرة أخرى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز