عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

علي موسى: صلاح الأفضل في العالم الآن وقراره التجديد مع ليفربول ممتاز

قال المحلل الرياضي علي موسى، إن الأرقام تؤكد أن محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي هو الأفضل على مستوى العالم في الوقت الحالي ويعد من الأكثر اللاعبين عالميًا تأثيرا فنيا، لذلك حرص ليفربول على تجديد عقد الملك المصري لأنه يعلم جيدا مدى تأثيره مع الفريق.



وأضاف "موسى": أن محمد صلاح يتفوق علي ليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو ونيمار حاليا وهم اللاعبان الابرز في العالم منذ سنوات، وتابع: اتمنى أن أرى محمد صلاح يحصل على أفضل لاعب في العالم، لكنه يحتاج لأن يكون مدعوما بقوة من وكيل أعماله داخل الفيفا والإعلام الغربي حتي يمكنه التربع علي عرش الكرة العالمية.

واكد المحلل الرياضي على موسى وشهرته "ابو سروال" ان ما قدمه صلاح مع الريدز اجبر الفريق الإنجليزي على التمسك باللاعب فقد قدم صلاح أداءً رائعًا مع فريق يورجن كلوب منذ انضمامه من روما في عام 2017، حيث سجل 156 هدفًا و63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة يعد استثنائيًا للغاية. 

وأحرز خلال مباريات موسم 2021-2022، 31 هدفًا وصنع 16 أخرى، في 50 مباراة خاضها مع ليفربول بجميع البطولات، وسجل الدولي المصري 31 هدفًا بواقع 23 هدفًا في البريميرليج و8 أهداف في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يخسر لقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

 

وتُوج محمد صلاح بلقب هداف الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي برصيد 23 هدفا، مناصفة مع هيونج مين سون لاعب توتنهام، كما نجح صلاح في حصد لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المُحترفين.

وحصد صلاح لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي من قبل مع ليفربول، وفي الموسم الماضي تُوج صلاح بلقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز