عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي
الكارهون للمشروعات وتطوير الطرق

الكارهون للمشروعات وتطوير الطرق

يتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي الأعمال الجارية لتطوير طريق الساحل الشمالي.. وهناك متابعة شخصية من الرئيس لآراء وملحوظات المواطنين بشأن الطريق.



وقد وجه الرئيس بتشكيل لجنة من الاستشاريين والخبراء الفنيين لبحث شكاوى وملاحظات المواطنين.. وهذا التوجيه مهم للغاية، يؤكد حرص الرئيس على الاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين لتحقيق أفضل النتائج وأحسن الخدمات، خاصة أن الطريق الساحلي الذي يشهد أعمال تطوير هائلة يخدم ملايين البشر وتيسير حركة النقل والتجارة.

 

أعمال تطوير المحاور والطرق التي تجرى على أرض مصر عملاقة، وتمثل طفرة كبرى يلمسها كل مواطن.. وغير مسبوقة.. توفر الوقت والوقود وتسهل حركة السيارات وتحقق الأمان للناس وتقلل نسبة الحوادث على الطرق، خاصة إذا تم علاج بعض الملاحظات أثناء عملية التشغيل.. وتزويد الطرق بالخدمات والعلامات والإرشادات المرورية، وكما قال الرئيس إن أعمال تطوير الطريق الساحلي لم تنته بعد.

 

حجم الأعمال لتطوير شبكات الطرق وإنشاء محاور جديدة ضخم للغاية.. وجاحد من ينكر ذلك.. وكما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن خطة تطوير الطرق في القاهرة منعت إصابتها بالشلل المروري.. وهذه حقيقة مؤكدة لا يمكن إنكارها.. ومن ينكرها لا يستحق أن ينعم بمنافعها.. لأن كل عمل يفيد الشعب ويوفر خدمة لائقة له يجب الإشادة به.. خاصة أن هناك خبثاء ومغرضين يعيشون على أرض مصر وينعمون بخيراتها ولكنهم للأسف يشككون في الأعمال العظيمة لتحقيق أهداف دنيئة لخدمة قوى الشر والكارهين للوطن والحاقدين الذين يشتاطون غيظًا لكل عمل عظيم يصب في خدمة المواطن المصري أو يرفع أسهم الحكومة ويدفع الشعب للالتفاف حولها ومساندتها.

  أمر غريب.. بل سخف شديد.. أن تجد جماعة أو بعض الأشخاص يتعمدون تشويه أعمال عظيمة يلمسها الشعب وتؤدب للارتقاء بمستوى حياة المواطنين.

  من حق أي مواطن أن يعبر عن رأيه في أي أعمال تقوم بها الحكومة.. أو أي عمل عام يؤديه الموظف العام، سواء كان وزيرًا أو غيره.. طالما يستند هذا النقد لأسباب موضوعية ونوايا حسنة.. أما الإساءة لأعمال مثمرة بناءة تصب في خدمة الوطن والشعب وتشويهها عن عمد ونوايا خبيثة لأغراض سياسية دنيئة.. فإن هذا النقد الخبيث الذي يهدف لزعزعة الأمن والاستقرار وبث روح العداء ضد الحكومة.. يكون مفضوحًا ويرفضه كل مواطن شريف يحب وطنه ويحرص على استقراره.

 

إن حملات التضليل والتشكيك في الأعمال العظيمة مستمرة.. تهدف لعرقلة مسيرة الوطن ونهضته.. ولكن الرهان دائمًا على وعي المصريين وصلابتهم.. وجاحد من ينكر حجم الأعمال والإنجازات التي تجرى على أرض مصر.. نعم هناك بعض المشاكل والغلاء في بعض أسعار السلع بسبب الظروف العالمية.. ولكن الحمد لله مصر أفضل من دول أخرى أكثر تقدمًا.

 

حفظ الله مصر وأهلها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز