عاجل
الأربعاء 17 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

ميرنا وليد تكشف لأول مرة عن جنسيتها الحقيقية

الفنانة ميرنا وليد
الفنانة ميرنا وليد

 حلت الفنانة ميرنا وليد مساء اليوم الأحد، ضيفة على برنامج كلام الناس، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر فضائية "إم بي سي مصر".



أوضحت وليد إن جذور عائلتها من جهة والدها ترجع إلى عبد الوهاب الشعراني، الفقيه الصوفي الذي يوجد مسجده بحي باب الشعرية بالقاهرة.

وأضافت ميرنا : "أنا لبنانية الأب والأم لكن جذوري مصرية، واسمي ميرنا وليد المصري الشعراني، وهو سيدي الشعراني الموجود في باب الشعرية، وعندي شجرة العائلة كاملة".

وتابعت حديثها قائلة: "جدي سافر إلى لبنان وتزوج وتجنس وأنجب والدي هناك، ووالدي لم يزر مصر أبدا، وأنا ولدت في لبنان وجئت إلى مصر لأول مرة عندما كان عمري 11 سنة".

وأكملت قائلة: "حصلت على جواز السفر المصري بعد زواجي، وحاليا أحمل جوازي سفر المصري واللبناني".

وحكت ميرنا وليد عن حياتها الزوجية قائلة: "أصعب عقد ممكن الشخص يكتبه في حياته هو عقد الزواج"، متابعة: "أصعب عقد كتبته في حياتي هو عقد زواجي".

وأضافت وليد في حديثها قائلة: "الارتباط  والزواج كان بالنسبالي أمر مخيف وصعب.. أنا وزوجي كنا أصدقاء مقربين والصداقة تحولت إلى حب وزواج".

ويشار إلى أن آخر أعمال ميرنا وليد كان مشاركتها في مسلسل "قيد عائلي" 2019، وتدور أحداث المسلسل حول صراع المال، وتعرض عائلتان لمعارك عنيفة واختلافهما الشديد بسبب صراع على الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ: تامر حمزة، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد رجاء، بطولة الفنانة ميرفت أمين،عزت العلايلي، بوسي، صلاح عبدالله، كارولين عزمي، دينا فؤاد.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز