عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد الشامي يكشف عن 3 أغنيات جديدة تطرحها فرقة "واما" بالصيف

 كشف الفنان أحمد الشامي، عن تحضير فرقة "واما"، برفقة المطربين أحمد فهمي، ونادر حمدي، ومحمد نور، لـ3 أغنيات جديدة، يتم طرحها في الصيف المقبل.  



وأضاف أن الأغنيات الثلاث مناسبة لموسم الصيف، حيث تميل إلى "الفرح"، كما تعد أغاني بين السريع والمقسوم، إحداها من كلمات ولحن عزيز الشافعي وتوزيع توما، بينما الأخريان من كلمات "واما" وتوزيع نادر حمدي وألحان وكلمات محمد نور وأحمد فهمي.

وعبر عن أمنيته بأن تحقق تلك الأغاني انتشاراً واسعاً،متابعاً أنهم يعملون مع شركتي إنتاج لهما اسم كبير في سوق الأغنية هما: "نجوم ريكوردز" والشركة الخاصة بياسر خليل، وسط آمال بأن يحققوا النجاح الذي يتمنونه.  

كما أشار إلى أنه لم يتم تحديد أسماء لتلك الأغاني، معقباً بأنه عند الانتهاء من التسجيل والعمل سيتم وضع أسمائها.

وبين الشامي أنه لا يفضل أن يعود مع فرقة "واما" بألبوم غنائي كامل بسبب عصر الأغنية "السينغل"، متابعاً أن طرح ألبوم كامل ربما يتسبب في ظلم بعض الأغاني من ناحية الاستماع، مردفاً أنه من الممكن دمج الأغاني السينغل، التي سيتم طرحها تباعاً، ثم وضعها في ألبوم مع ضم أغنيتين جديدتين، لكن هذا لن يتم في العام الحالي، لأن الفكرة غير مطروحة.

كانت فرقة "واما" قد أطلقت أحدث أغانيها بعد غياب سنوات، في يوليو من العام الماضي، حيث تعاونت مع عزيز الشافعي، الذي كتب ولحن لها أغنية "نجمة معدية"، بينما تولى توما مسؤولية التوزيع الموسيقي والميكساج والماستر، كما أخرج فيديو الأغنية شادي قاسم، حيث تحكي قصة مرور فتاة جميلة بسيارتها بجوار أعضاء فرقة "واما"، ليقعوا في غرامها، ما يدفعهم لاتباعها حتى يصلوا إلى الساحل الشمالي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز