عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل جديدة في حكم حجز الأهلي على ممتلكات عبد الله السعيد

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

اتخذ الأهلي بالأمس قرار بالتحفظ علي ممتلكات عبدالله السعيد طبقًا للقرار الذي صدر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي بتغريمه 2 مليون دولار و تكلفته برسوم التنفيذ، نظرًا للتحايل الذي قام به اللاعب عند فسخ تعاقده مع أهلي جده، العقد الذي أشترط به النادي الأهلي على عدم لعب اللاعب بمصر دون موافقته وإلا يترتب عليه دفع اللاعب شرط جزائي يقدر بـ2 مليون دولار.



 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة خاصة بالقضية خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، الذي أكد به أن محامي عبدالله السعيد كان قد بدأ في اجراءات الاستئناف على الحكم الأولي لمركز التسوية والتحكيم، ولكنه توقف عن استكمال اجراءاته فيما بعد، وقال: "محامي السعيد توقف عن اجراءات الاستئناف التي كان ق بدأها ضد حكم مركز التسوية، وبالتالي نفذ الأهلي الحكم الذي حصل عليه".

بينما كان محامي السعيد الأخير هاني زهران، قد أكد أن الاجراء الذي قام به الأهلي غير قانوني، نظرًا لوجود قرار بالاستئناف بالقضية، مشيرًا أن تصرف الأهلي سيترتب عليه العديد من عواقب أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية. وأكد أن قد قام باتخاذ الاجراءات القانونية برفع دعوة لرفع الحجز، دعوة بطلان أمر التنفيذ، ودعوة عدم دستورية القرار.

 

كما أوضح أنه لجأ للمحكمة الرياضية الدولية "كاس" للبت في الأمر، وأنها قد قامت بالفعل بمخاطبة الأهلي وأعطت للنادي مهلة للرد اليوم 4 يوليو.

وكان شوبير، قد أكد أن الأهلي قد أرسل رده بالفعل إلى للمحكمة الرياضة، واختتم شوبير تصريحاته مشيرًا أن اجراءات القضية ستأخذ وقتًا طويلًا لتبت في صالح طرف من الأطراف الصراع القضائي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز