عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على صفقات الأهلي الجديدة

الأهلي
الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الأهلي في صدد ضم مهاجم جديد لصفوف الفريق دون الكشف عن اسمه أو أن معلومات عنه، مشيرًا أن مسؤولي القلعة الحمراء كانوا بالفعل قد اتفقوا على كافة التفاصيل مع مهاجم الفريق الجديد، ولكنهم كانوا في إنتظار بدأ المدير الفني الجديد ريكاردو سواريش مهمته، حتى يبدي رأيه بشأن اللاعب، ليعلن عن اتمام الصفقة بشكل رسمي.



 

وتابع شوبير خلال برنامجه "مع شوبير"، المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "يوجد اتجاه أيضًا داخل مسؤولي القلعة الحمراء بضرورة تدعيم صفوف المارد الأحمر بحارس مرمى جديد، إلا أن هناك اتجاه اخر يرى ان مركز حارس المرمى ليس بحاجة لتدعيم"، وواصل: "وفقًا لمعلوماتي فان على لطفي قد طالب بالخروج على سبيل الإعارة وفي انتظار رد من الأهلى على طلبه".

 

وكشف شوبير عن وجهة نظر مسؤولي الأهلي الذين يرون أن مركز حراسة المرمى ليس بحاجة لتدعيم، وقال: "أصحاب ذلك القرار يرون أن الفريق يمتلك محمد الشناوي وهو حارس مصر الأول، فضلًا عن تألق مصطفى شوبير خلال اللقائين الذي ظهر بهما مع الفريق، ويرون انه لابد للحارس أن يأخذ فرصة خلال الموسم ليكتسب الخبرات".

 

وأكد شوبير أن أمر الحارس الجديد لم يحسم بعد، مشيرًا أن هناك العديد من الاقتراحات والآراء لدي مسؤولي القلعة الحمراء، إلا أن حتى الآن لم يتأخذ قرار نهائي بالأمر كما أشار انه لا يوجد تشدد من أحد الجوانب بالتمسك بفكرته وأن الأمر لا يزال في فترة المباحثات، ويمكن أن يطول قرار صدوره لحين انتهاء تلك المباحثات. الأمر الذي يجعل الأوضاع لحراس المرمى الفريق غير واضحه حتى الآن. كما أشار مرة اخرى، إلى اتمام مسؤولي الفريق قد انهوا صفقة لتدعيم الخط الخلفي للأهلي.

وكان الأهلي قد عاش في الفترة الاخيرة حالة من تراجع أداء في مركز حراسة المرمى والجانب الهجومي، الأمر الذي جعل عدد من رموز الكرة تجمع على ضرورة قيام مسؤولي المارد الأحمر بتدعيم صفوف الفريق خاصة في الجانب الهجومي، وعلى رأسهم لاعب ومهاجم الأهلي السابق عماد متعب، الذي قد صرح سابقًا أن الأهلي بحاجة لاتمام صفقة رأس حربة صريح، حتى لو كلف ذلك ملايين لخزائن الفريق.   

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز