عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير بعد إزالة تمدد في الشريان الأورطي

الفنان حمدي الوزير
الفنان حمدي الوزير

كشف الدكتور خالد منتصر آخر تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير قائلاً: "خرج من غرفة العمليات الآن، وكان يعاني من تمدد في الشريان الأورطي".



 

وعن الحالة الصحية التي استدعت هذه الجراحة قال الدكتور خالد في مداخلة مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي: “كان يعاني من تمدد في الشريان الأورطي، وأزيل التمدد دون الاحتياج لدعامات، لأن الحالة كانت قد تأخرت، وهو بحاجة لفترة نقاهة طويلة، ونتمنى أن يعود ليمتعنا بفنه".

 

وواصل: “كنت جالسًا مع الشاعر جمال بخيت، وفوجئت برسالة من ابنة الفنان حمدي الوزير فيها شبه بكاء، تخبره أن والدها يعاني من تمدد في الشريان الأورطي، واطلعت على التقارير الخاصة به، وفوجئت أن نسبة التمدد 10 سم، وهي نسبة كبيرة، فلو كان بنسبة 5-6 سم يسبب متاعب كبيرة، فما بالك بـ 10 سم، لأن الشريان الأورطى هو الشريان الرئيسي، وهذا التمدد قد يؤدي لتمزق الشريان، وهذا ما مثل تحديًا، وبالتالي كل دقيقة تمر في منتهى الصعوبة”.

 

وأكمل منتصر: “نظرًا لصعوبة الاستيراد في الوقت الحالي، كتبت مناشدة وتلقيت ردًا من هيئة الشراء الموحد أكدت لي فيه توفير الدعامة اللازمة لحمدي الوزير خلال ساعة، وهو ما حدث بالفعل وكانت استجابة في منتهى السرعة”.

 

وفي النهاية أكد أنه رغم صعوبة الموقف ودراميته، فإن ما تعرض له الفنان حمدي الوزير أظهر جوانب جميلة موجودة في الشارع المصري، بما يؤكد أن مصر لازلت بخير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز