عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصير غامض لحسين الشحات في الأهلي بعد تقرير بيريرا

حسين الشحات
حسين الشحات

مصير الشحات مع القلعة الحمراء أصبح يكتنفه الغموض، إذ تحيط التكهنات بشأن مستقبل اللاعب مع الفريق الأحمر.



 

فمن جهته استبعد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، حسين الشحات، من قائمة الأهلي لمواجهة الجونة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس، على ملعب خالد بشارة بالجونة، والمؤجل من الجولة التاسعة بالدوري الممتاز.

 

وكشف مصدر مسؤول داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، السبب الرئيسي وراء استبعاد حسين الشحات من لقاء الجونة، مؤكدًا أن ريكاردو بيريرا، محلل الأداء في الجهاز المعاون لسواريش، أوصى بعدم الاعتماد على اللاعب، الذي حصل على أقل تقييم فني وبدني، إذ جاء ترتيبه في المركز الأخير في التقرير الذي قدمه بيريرا للمدير الفني عن تقييم أداء اللاعبين خلال مباراة بتروجت الأخيرة، في نصف نهائي كأس مصر، التي انتهت لصالح النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء.

وأضاف أن البرتغالي سواريش، يعتمد فقط في اختياراته للاعبين، على هذه التقارير البدنية، التي يقدمها إليه محلل الأداء ريكاردو بيريرا، ومردود اللاعبين خلال التدريبات وأثناء المباريات.

وكان البرتغالي ريكاردو سواريش، قد حذر لاعبي الأهلي -في أول جلسة جمعته بهم- من أن أي لاعب لن يلتزم بتنفيذ تعليماته خلال التدريبات أو أثناء المباريات الودية أو الرسمية، وأن أي لاعب يعجز عن تطوير نفسه فنيًا وبدنيًا لن يكون له مكان داخل التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن حسين الشحات تم استبعاده من قائمة الأهلي أمام الجونة بسبب شكواه من آلام في الركبة.

 

بيريرا يحسم مصير الشحات 

 

وانتقدت الجماهير جناح النادي الأهلي كثيرًا بسبب تذبذب مستواه، ليس في الموسم الحالي فقط بل منذ الموسم الماضي، وتعالت أصوات داخل لجنة التخطيط بالنادي، بضرورة حسم مصير الشحات خلال الفترة المقبلة بالرحيل، خاصة بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وآخرها مباراة بتروجت التي شارك اللاعب فيها أساسيًا وظهر بعيدًا عن مستواه وحصل على التقييم الأقل بين لاعبي الفريق فنيًّا وبدنيًّا.

 

 ومن المرجح -في حال استمر تراجع مستوى اللاعب خلال الفترة المقبلة- أن يحسم البرتغالي ريكاردو سواريش مصير الشحات مع القلعة الحمراء ولن يتوانى عن منح لجنة التخطيط الضوء الأخضر لرحيل اللاعب عن المارد الأحمر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز