عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دورة ألعاب البحر المتوسط
البنك الاهلي

مكافآت أبطال مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط

أرشيفية
أرشيفية

حقق أبطال مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط العديد من الإنجازات والميداليات المتنوعة خلال مشاركتهم الحالية في دورة ألعاب البحر المتوسط في نسختها التاسعة عشر المقامة بمدينة وهران الجزائرية خلال الفترة من 26 يونيو الماضي حتي 6 يوليو الجاري.



 

وتبعًا لما حققه أبطال الألعاب المختلفة ورفعهم لأسم مصر عاليًا فهناك مكافآت فى انتظارهم.. وتسرد “بوابة روزاليوسف” في السطور القادمة مكافآت أفراد البعثة المصرية الرسمية وفقًا للوائح وبنود وزارة الشباب والرياضة الأخيرة الصادرة فى عام 2013.

 

حيث تقر اللوائح بحصول اللاعب صاحب المركز الأول على 90000 جنيه مصري والمركز الثاني يحصل على 60000 جنيه مصري أما المركز الثالث فيحصل على 45000 جنيه مصري.

 

أما بالنسبة للمدير الفني فيحصل في الألعاب الجماعية على 150% من قيمة أعلى ميدالية، وفي الألعاب الفردية يحصل على 100%من قيمة أعلى ميدالية.

 

أما بالنسبة لباقي أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والمعاونين فتحدد قيمة المكافأة لأعلى ميدالية أو مركز تحقق على أن يتم صرفها وفقًا للنسب التالية:

 

- نسبة 60% للجهاز التدريبي ككل

- نسبة 40% للجهاز الطبي ككل

- نسبة 20% للجهاز الإداري ككل، على أن يتولي الاتحاد مسؤولية توزيع هذه النسب على هذه الأجهزة.

 

فيما يتم تكريم اللاعبين في الألعاب الفردية المحققين ميداليات في مسابقات الزوجي أو الفرق بنسبة 50% من قيمة مبلغ التكريم المقررة للميدالية أو المركز.

 

يذكر أن مصر حتى نهاية منافسات أمس كانت تحتل المركز السابع بالترتيب العام لميداليات دورة ألعاب البحر المتوسط، حيث أحرزت حتى الآن 50 ميدالية متنوعة بواقع 13 ذهبيات و 14 فضيات و23 برونزية.

 

وتشارك مصر في دورة وهران بـ19 رياضة، والاتحادات المشاركة هى: ألعاب القوى، والريشة الطائرة، وكرة السلة 3×3، والملاكمة، والسلاح، والجمباز، وكرة اليد، والكاراتيه، والرماية، والتنس، والتايكوندو، والكرة الطائرة، والقوس والسهم، والجودو، والشراع، وتنس الطاولة، ورفع الأثقال، والمصارعة، والفروسية.

 

في حين اعتذر عن المشاركة اتحادات السباحة والدراجات وكرة القدم.

 

تشارك مصر فى دورة ألعاب البحر المتوسط بعدد 184 لاعبًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز