عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دورة ألعاب البحر المتوسط
البنك الاهلي

"القومي للمرأة" يشيد بالتمثيل المشرف للبعثة المصرية في دورة ألعاب البحر المتوسط

أشاد المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بالتمثيل المشرف الذي قدمته البعثة المصرية في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022 والذي استضافته الجزائر خلال الفترة من ٢٥ يونيو حتى ٦ يوليو الجارى.



 

 كما أشاد أيضًا بالتمثيل رفيع المستوى لبطلات مصر المتميزات واللاتى نجحن فى التتويج  بـ17 ميدالية متنوعه بين ٦ ميداليات ذهبية و٤ ميداليات فضية، و7 ميداليات برونزية. 

 

وتوجهت الدكتورة مايا مرسي بخالص التهانى إلى بطلات مصر لحصولهن على مراكز متقدمة والعديد من الميداليات في مختلف الألعاب اللاتى شاركن بها خلال الدورة، معربة عن بالغ سعادتها وفخرها ببنات مصر وبأداءهن المشرف خلال أيام البطولة والذي نال إعجاب وإشادة من الجميع، مؤكدة أن هذا يأتى انعكاسًا حقيقيًا للدعم الذي تقدمه الدولة المصرية بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرأة المصرية في مختلف المجالات الذي أصبح بمثابة حافز لكل امرأة مصرية للاهتمام بتحقيق المزيد من الإنجازات على مستوى كافة الأصعدة.

 

 

يذكر أنه قد جاءت الميداليات التي حصدتها لاعبات مصر على النحو التالي: نعمة سعيد ذهبيتىن لوزن 71 كجم في الخطف وميدالية أخرى في الكلين بلعبة رفع أثقال، وبسنت حميدة ذهبيتى 200 متر و100 متر عدو ألعاب القوى، وذهبية منتخب السيدات لتنس الطاولة، وفريال أشرف ذهبية وزن 68 كجم كاراتيه.  

 

وعلى مستوى الفضة توجت أشرقت درويش فضية وزن 57 كجم في التايكوندو، وإسراء عويس فضية الوثب الطويل ألعاب القوى، وأحلام يوسف فضية وزن تحت 55 كجم كاراتيه، وريم أحمد فضية وزن 50 كجم كاراتيه. وعلى المستوى البرونزي حصدت آية شحاته برونزية وزن 67 كجم تايكوندو، وشهد الحسيني برونزية 49 كجم تايكوندو، وبسمة عماد إبراهيم برونزية وزن 59 كجم في الكلين برفع الأثقال، ويمنى عياد برونزية وزن 54 كجم ملاكمة، وسمر حمزة برونزية وزن 76 كجم مصارعة حرة، وشيماء محمد برونزية وزن 53 كجم مصارعة حرة، وضحى هاني برونزية الريشة الطائرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز