عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ما الذي يحتاجه المارد الأحمر بالفترة الحالية؟

الأهلي
الأهلي

علق الإعلامي أحمد شوبير، على تعادل الأهلي المثير أمام فريق الجونة في المباراة التي أقيمت في إطار مؤجلات المارد الأحمر ببطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي، كاشفًا أن السبب وراء ذلك التعادل هو افتقاد لاعبي الفريق لروح وشخصية المارد الأحمر.



 

وقال شوبير خلال برنامج "مع شوبير"، المذاع على محطة أون سبورت إف إم: "الأهلي في آخر 9 مباريات له لم يفز سوى بـ3 مباريات فقط وذلك إن دل على شيء فيدل أن اللاعبين افتقدوا روح الكيان وذلك ظهر بشدة في لقاء الأمس". وتابع شوبير تصريحاته مستنكرًا الكم الهائل من الفرص التي أضاعها لاعبو الفريق الأحمر خلال اللقاء، وقال: "فرص محققة بالجملة أضاعها لاعبو الفريق بالأمس، والأهلي ذلك الموسم يستحق لقب أكثر الفرق التي تهدر الفرص".

 

وكشف شوبير أن ما يحتاجه المارد الأحمر خلال الفترة الحالية، هو خبير يستطيع التعامل مع مشاكل الفريق في الفترة الأخيرة، وخاصة في الجهة الهجومية التي يقوم لاعبوها بإهدار كم من الفرص المحققة، التي في حال إحرازها كانت لتغير من نتائج الفريق في لقاءاته الأخيرة.

 

وكما شدد على أن الفريق بحاجة للدفع باللاعبين الصغار بشكل أساسي، كاشفًا أنه أمر لابد منه، حيث أن حال كرة القدم قد تغيرت وأصبح هناك عدد من اللاعبين الصغار الذين تمكنوا من تحقيق نجاح ساحق مع فرقهم بالخارج، مشيدًا بالأداء الذي قدمه زياد طارق، بصنع عدد من الفرص للأهلي، كانت من الممكن أن تحدث فارق في نتيجة المباراة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز