عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عامل يطعن جاره ويقطع أذن شقيقه بسبب خلافات الجوار بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

اعتدى عامل على 2 من جيرانه بالضرب باستخدام سلاح أبيض عبارة عن “مشرط” ما أدى إلى إصابتهما بإصابات بالغة في البطن والأذن، بسبب خلافات الجوار فيما بينهم ناحية مركز جزيرة شندويل بمحافظة سوهاج، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي.



تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من المستشفى الجامعي بوصول كلٍ من (محمد خ ق م) 44 عامًا، عامل، مُصاب جرح طعني في البطن وجرح قطعي في الساعد الأيسر،  وشقيقه (حمادة خ ق) 37 عامًا، عامل، مصاب بجرح طعني بالصدر وجرح قطعي بالأذن اليسرى ويقيمان دائرة مركز جزيرة شندويل.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، وسؤال المصابين،أفادوا باتهام  المدعو (عبد اللاه ج ع ع) 35 عامًا، عامل - ويقيم بذات الناحية بالتعدي عليهما بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابتهما المُشار إليها بسبب خلافات الجيرة.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم عبارة عن  "مشرط" بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

جرى التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز