عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

شون وصوامع كفر الشيخ تستقبل 235229 طنا و69 كيلو قمح محلي

صوامع كفرالشيخ
صوامع كفرالشيخ

قال المحاسب عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بمحافظة كفر الشيخ، والمتحدث الرسمي للمديرية، أن عملية استلام الأقماح المحلية خلال موسم 2022 الحالى، تتم من خلال عدد 21 موقعا تابعة للجهات المسوقة التابعة إلى كلا من: الشركة المصرية للصوامع، والبنك الزراعي المصري، وقطاع مطاحن كفر الشيخ.



وأوضح المتحدث الرسمي، أنه تم تشكيل غرفة العمليات مركزية بالمديرية التموين برئاسة المحاسب عماد عبد الغني حبيب، وكيل وزارة التموين وتقوم بمتابعة تلك المواقع خلال موسم توريد القمح بالشون والصوامع، والمرور عليها وحل أي مشكلات قد تحدث خلال أعمال التوريد، وتذليل كافة العقبات التي تواجهها، وتوفير جميع الامكانيات اللازمة.

وأضاف المتحدث الرسمي لمديرية تموين كفر الشيخ، أن شون وصوامع كفر الشيخ استقبلت منذ بداية موسم توريد الأقماح وحتى اليوم 235229 طنا و69 كيلو قمح محلي من مختلف المراكز والمدن، والقرى المنتشرة في كافة أنحاء محافظة كفر الشيخ بالكامل.

وتابع المتحدث الرسمية لمديرية التموين، أن اللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ، يتابع أعمال التوريد على مدار الساعة خلال فترة الاستلام اليومية، مشددًا على انتظام صرف مستحقات المزارعين والموردين بما لا يتجاوز الفترة المقررة، من قبل الدكتور علي مصلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز