عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مادلينا مطر تشارك في مسلسل «حرب نفسية» بطولة أروى جودة

أروى جودة ومادلينا مطر
أروى جودة ومادلينا مطر

تشارك الفنانة مادلينا مطر، في المسلسل الدرامي "حرب نفسية"، بطولة أروى جودة، تأليف أيمن الشايب، وإخراج أحمد شفيق، الجاري تصويره حاليًا، ومن المقرر عرضه في موسم الشتاء الدرامي المقبل.



 

واستعان المخرج أحمد شفيق، في العمل بوجوه جديدة كعادته في كل مسلسل، ويشارك في بطولة "حرب نفسية" أروى جودة التي تجسد دور سيدة متزوجة من ضابط شرطة الذي يجسد دوره الفنان مصطفى درويش، ويواجهان العديد من المواقف العصيبة وتصر الزوجة على تقديم الدعم لزوجها في ظل تلك الأوضاع فى إطار من السيكو دراما. 

 

كما أن مسلسل "حرب نفسية"، ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية القصيرة ذات الـ15 حلقة، بطولة أروى جودة، جيهان خليل، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، مادلينا مطر، وعدد آخر من الممثلين، وهو من تأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

 

يذكر أن المخرج أحمد شفيق قد بدأ تصوير المسلسل خلال شهر فبراير الماضي بعد الانتهاء من تحضيرات استمرت عدة أشهر، وهو من تأليف أيمن الشايب في ثالث تجربة درامية بعد مسلسلي "حلوة الدنيا سكر- حكاية ساندى كراش" و"زى القمر- حكاية وأنا قبلت".

 

يشار إلى أن المخرج أحمد شفيق قد منح أبطال مسلسل "حرب نفسية" إجازة لمدة أسبوع خلال أيام عيد الأضحى المبارك، على أن يستأنف تصوير العمل يوم الجمعة بعد المُقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز