عاجل
الإثنين 8 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ثورة غضب للاعبي الأهلي من قرار تجميد المستحقات

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي ردوا على الشائعات التي ترددت في الساعات الأخيرة عن تجميد مستحقاتهم المالية بعد التعادل السلبي مع الجونة بالدوري.



 

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC: “اللاعبين كلفوا زملائهم محمد الشناوي وعمرو السولية ووليد سليمان بالحديث مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والاعتراض علي أي عقوبات خاصة انهم لم يخسروا الدوري والتعادل مع الجونة ليس نهاية المطاف”.

 

وأكد شبانه أن عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد حاول امتصاص ثورة اللاعبين، أبلغهم أن القرار لا يزال في مرحلة التشاور مع  المدير الفني للفريق البرتغالي ريكاردو سواريش وأن القرار اذا صدر فسيكون من أجل استعادة الإنتصارات وصدارة الدوري من جديد.

وأكمل شبانة: “ وجاء ذلك بناءًا على الاتفاق الذي عقده مدير الكرة  سواريش عند التعاقد معه بأن يتم فرض العقوبات على اللاعبين بالتنسيق معه ولا تفرض من جانب مدير الكرة مباشرة دون الرجوع للجهاز الفني”.

وأتم شبانة تصريحاته: “اللاعبين الكبار أكدوا أن أي عقوبات في الفترة الحالية سيكون لها نتائج عكسية نظرًا للاتزامات الاسرية للاعبين خلال فترة عيد الأضحى”.

 

وفي سياق متصل كان الإعلامي أحمد شوبير، قد أكد خلال برنامجه “مع شوبير”، أن كل ما يتردد عن أنباء فرض عقوبات على لاعبي الأهلي غير حقيقة، وقال: “الأهلي لا يسرب أنباء توقيع عقوبات على لاعبيه، الأهلي اذا فرض عقوبات يعلن عنها رسميًا، وبما انه لا يوجد إعلان رسمي من قبل المارد الأأحمر، إذا فتلك الأنباء ليست إلا إشاعات”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز