عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فيوتشر يتوج بالبطولة الأولى في تاريخه بخماسية نظيفة

فيوتشر
فيوتشر

نجح نادي فيوتشر في حصد أول بطولة له في تاريخه، بعدما تمكن من حسم لقب بطولة كأس الرابطة المحترفة بفوزه على منافسه غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف.



وتمكن لاعبو فويتشر من حفر اسمهم بأحرف من ذهب في تاريخ بطولة كأس الرابطة، بالفوز بالنسخة الأولى من البطولة، بعد مباراة شهدت على حالة ولا أروع واستعراض مبهر من لاعبي فيوتشر، الذين تمكنوا من تكليل مجهوداتهم طوال البطولة بالتتويج الأول في تاريخه و تاريخ البطولة.

 

وافتتح ثنائي الأهلي السابق والثنائي الحالي لفيوتشر أهداف اللقاء، حيث سجل كريم نيدفيد باكورة الأهداف في الدقيقة 33، بينما سجل سعد سمير الهدف الثاني لفريقه باللقاء بالدقيقة 37 من عمر الشوط الأول.

 

بينما شهد الشوط الثاني على تسجيل محمد فاروق الهدف الثالث في الدقيقة 53، بينما أحرز أحمد عاطف الهدف الرابع بالدقيقة 60، قبل أن يعود محمد فاروق لهز شباك غزل المحلة مرة أخرى بهدفه الثاني باللقاء والرابع لفيوتشر، في الحين الذي اختتم به مروان محسن أهداف فيوتشر بإحراز الهدف الخامس بالدقيقة 79. بينما أحرز يحيى حامد هدف حفظ ماء الوجه لزعيم الفلاحين غزل المحلة في الوقت البدل من الضائع. لينتهي اللقاء بنتيجة 5-1، بعد أن أحاط فيوتشر غزل المحلة بشباك الهزيمة من كل جانب بخماسية نظيفة، لينجح علي ماهر المدير الفني لفيوتشر في ضم أول بطولات فيوتشر إلى دولاب جوائز الفريق.

 

وبجانب التتويج باللقب يحصل فريق فيوتشر على جائزة مالية تقدر بمليون ونصف المليون جنيه، بجانب 100 ألف جنيه جائزة المشاركة بالبطولة، بينما يحصل زعيم الفلاحين بحصوله على المركز الثاني على مليون جنيه.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز