عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المحافظون يقدمون التهنئة للرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

بعث المحافظون اليوم الجمعة برقيات تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ للتهنئة بعيد الأضحى المبارك.



ففي الأقصر.. بعث المحافظ مصطفى ألهم، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي.. وقال خلالها: "بالإصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة والقيادات التنفيذية يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهاني مقرونة بأصدق الأماني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، راجياً من الله سبحانه بأن يُعيد تلك المناسبة على سيادتكم وعلى وطننا الغالي والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبو إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة".

كما أرسل المحافظ، برقيات تهنئة لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ولفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، ولمفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام، ووزير التنمية المحلية محمود شعراوي، ولوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ولجميع الوزراء والمحافظين.

وفي الفيوم.. بعث المحافظ الدكتور أحمد الأنصاري، برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي، جاء فيها: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية بكل الخير والبركات، داعيًا المولى- عز وجل- أن يحقق كل ما يصبو إليه الشعب المصري العريق من تقدم ورقي وازدهار.

وأضاف المحافظ: "إننا نجدد عهدنا لسيادتكم بأن تبقى راية مصر خفاقة دائماً، حفظ الله مصرنا الغالية أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة والتوفيق".

وفي البحر الأحمر.. بعث المحافظ عمرو حنفي، برقية تهنئة للرئيس السيسي، قائلا: "يُسعدني ويُشرفني إن أغتنم هذه المناسبة لأبعث لسيادتكم بخالص إعزازي وتقديري لشخصكم الكريم وأتقدم لسيادتكم باسم أبناء محافظة البحر الأحمر وقياداتها السياسية والشعبية والتنفيذية والمرأة والشباب بأسمى وأرق التهاني القلبية. 

وأطيب الأمنيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات، سائلين الله تعالى أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غدٍ مشرق لوطننا".

وأضاف المحافظ: "سيسجل التاريخ لسيادتكم بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية، سائلين المولى أن يمتعكم الله بموفور الصحة والعافية، وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائدًا عظيمًا وكل عام وسيادتكم ومصر بخير".

كما هنأ المحافظ رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ورئيس مجلس النواب الدكتور حنفي الجبالي، ورئيس مجلس الشيوخ عبدالوهاب عبدالرازق، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، ومفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام، ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، وجميع الوزراء، وكبار شخصيات الدولة، داعياً المولى- عز وجل- أن يحفظ مصر وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

وفي جنوب سيناء.. قدم المحافظ خالد فودة، خلال زيارته إلى مدينة دهب، التهنئة لعدد من مشايخ وعواقل المدينة، بحلول عيد الاضحى المبارك.

وقام المحافظ بجولة بالمدينة تفقد خلالها مشروع تطوير الممشى بمنطقة المشربة، والتي تبلغ تكلفته 36 مليون جنيه، ويشمل التطوير تركيب أرضيات جرانيت، وإنشاء مظلات وبوابات وأعمال تجميل بالميادين، و2 ممشى بحري، و2 نزلة غطس، فضلا على أعمال التجميل بالميادين والإضاءة والدهانات، ومن المتوقع افتتاحة في أعياد أكتوبر القادم قبيل بدء فعاليات مؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ (كوب 27) المقرر عقدها في نوفمبر المقبل.

كما تفقد المحافظ مشروع إنشاء مسجد الهدى تنفيذا للبرتوكول الموقع مع وزارة الأوقاف والهيئة العربية للتصنيع بتكلفة 12 مليون جنيه، وأنهى المحافظ زيارته بتفقد المشروع السياحي الجديد "دهب سكوير"، والذي يشمل 60 محلا ولاند سكيب ونافورة راقصة وممشى للمشاة وآخر للدراجات، ويعد هذا المشروع أحد الإضافات السياحية المهمة بمدينة دهب.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز