عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مصر للطيران للشحن الجوي" تنجح في الحصول على "الأيزو" في زمن قياسي

 نجحت شركة مصر للطيران للشحن الجوي في الحصول على شهادات "الأيزو" في الجودة والسلامة والبيئة والصحة المهنية في زمن قياسي خلال ثلاثة أشهر فقط، من خلال تطبيق نظام متكامل تمكنت من خلاله الحصول على هذه الشهادات في نصف المدة المتعارف عليها، حيث يتم منح هذه الشهادات للشركات التي تلتزم بتطبيق المعايير الدولية في كافة أنشطتها.



وصرح رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران الطيار عمرو أبو العينين بأن الحصول على شهادات "الأيزو" لشركة مصر للطيران للشحن الجوي في زمن قياسي يأتي استمرارا لنجاحات الشركة القابضة لمصرللطيران وشركاتها التابعة في اتباع المعايير العالمية في صناعة النقل الجوي، والحصول على وتجديد الشهادات والاعتمادات الدولية في مختلف أنشطة الطيران المدني.

في السياق ذاته.. تسلم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للطيران للشحن الجوي الطيار جاسر حسين، 4 شهادات للأيزو، خلال حفل أقيم بمقر الشركة، وذلك بعد مرور ثلاثة أشهر فقط، وهي شهادات (الجودة أيزو 9001 - سلامة الغذاء أيزو 22000 - السلامة والصحة المهنية أيزو 45001 - الإدارة البيئية أيزو 14001)، وهو ما يعد إنجازا جديدا يضاف لسجل الشركة نظراً لاستطاعتها تحقيق ذلك في نصف المدة المتعارف عليها، والذي سيكون له بالغ الأثر في تحقيق أفضل المستويات العالمية المتعارف عليها.

وقال الطيار جاسر حسين، إن مصر للطيران للشحن الجوي تسعى إلى تحقيق المزيد من النجاحات والحصول على العديد من الشهادات والاعتمادات الدولية، خلال المرحلة القادمة؛ لمواكبة أحدث مستجدات صناعة النقل الجوي.

وحرص الطيار جاسر حسين على تكريم الإدارات والعاملين الذين ساهموا في ذلك الإنجاز، معرباً عن امتنانه لكونهم على قدر المسؤولية وثقته في قدرتهم على تحقيق مزيد من الإنجازات خلال الفترة القادمة، حيث يأتي ذلك في ظل احتفالات الشركة الوطنية مصر للطيران بمرور 90 عاما على إنشائها.

جدير بالذكر أن الشركة حصلت على اعتماد التميز لتقديم خدمات نقل وتداول البضائع شديدة الحساسية للوقت والحرارة من الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA CEIV PHARMA)، ويعد الحصول على تلك الشهادات خطوة مهمة للشركة نحو التميز في مستوى الخدمات المقدمة للعملاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز