عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الواد وأبوه".. إلى أين وصل فيلم محمد عادل إمام مع الزعيم؟

كشف الفنان محمد عادل إمام تفاصيل فيلمه الجديد "الواد وأبوه" الذي يجمعه بوالده الزعيم عادل إمام.



 

 

وأكد محمد إمام، على هامش حديثه عن فيلمه الجديد "عمهم" الذي يعرض في السينمات حاليا، مازال قيد التجهيز، مضيفا: "بالنسبة لفيلم (الواد وأبوه) هذه الخطوة لا تزال في فترة التحضير، وما زال هناك وقت عليها، خصوصا أن فيلم (عمهم) أخذ كل وقتي وانشغالي".

وينافس محمد إمام بفيلمه الجديد "عمهم" بعد طرحه في دور السينما للمنافسة في موسم عيد الأضحى المبارك، أمام العديد من الأفلام والنجوم البارزين أمثال كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وتامر حسني، وغيرهم.

كما طمأن محمد إمام الجمهور على صحة والده، نافيا الشائعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة حول صحة الزعيم وتدهورها، قائلا إن الحالة الصحية لوالده عادل إمام جيدة: "زي الفل".

وحقق فيلم "عمهم" في يومه الأول 702 ألف جنيه وهو من تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي، يشارك في بطولته الفنان أحمد خالد صالح، آيتن عامر، هدى المفتي، سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، محمد سالم، باسم سمرة، محمد لطفي، رياض الخولي، محمد ثروت، الشحات مبروك.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والكوميديا، يتناول قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطان في العديد من المتاعب.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز