عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل يحقق علي ماهر فوزه الأول على الأهلي؟

علي ماهر
علي ماهر

علي ماهر، المدير الفني لنادي فيوتشر إف سي، يستعد لقيادة فريقه في مواجهة النادي الأهلي، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الأهلي we السلام، المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.



 

هل يحقق علي ماهر فوزه الأول على الأهلي؟

 

تقابل علي ماهر في القيادة الفنية لعدة فرق مع النادي الأهلي ولم يسبق له الفوز على الأهلي في الدوري، لكنه حقق فوزا يتيمًا على النادي الأهلي في ربع نهائي الكأس عندما كان يقود فريق الأسيوطي (بيراميدز بالمسمى الجديد) من دون أي من النجوم المدجج بها الفريق السماوي. 

 

وفي المجمل خاض علي ماهر 8 مباريات أمام الأهلي، خلال قيادته لأربعة أندية، فاز في مباراة واحدة، وخسر في ست مباريات وتعادل في لقاء وحيد.

 

الأسيوطي (ببراميدز بالمسمى الجديد)

 

واجه علي ماهر النادي الأهلي في ثلاث مباريات مع فريق الأسيوطي (بيراميدز بالمسمى الجديد) بواقع مباراة واحدة في كأس مصر، ومباراتين بالدوري الممتاز.

 

حقق علي ماهر الفوز على الأهلي خلال قيادته لفريق الأسيوطي بهدف دون رد، في مباراة الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم 2017-2018.

 

فيما خسر علي ماهر أمام الأهلي بهدف نظيف خلال قيادته لفريق الأسيوطي في موسم 2017/2018 ببطولة الدوري الممتاز ذهابًا وإيابا.

 

مباراتان مع البترولي

 

واجه علي ماهر مع الأهلي في مباراتين خلال قيادته للفريق البترولي إنبي، وكانت المرة الأولى في الدور الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم 2018-2019 وخسر أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، ثم خسر في لقاء الدور الثاني من منافسات نفس الموسم بهدفين دون رد.

 

خسارتان مع المصري البورسعيدي

 

وواجه علي ماهر الأهلي مرتين خلال قيادته لفريق المصري البورسعيدي، كانت المباراة الأول في الدور الأول من منافسات الموسم الماضي، ببطولة الدوري الممتاز، وخسر وقتها أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، واللقاء الثاني كان في الدور الثاني وخسر أيضا بنتيجة 4-2.

 

مباراة واحدة مع فيوتشر

 

والتقى علي ماهر مع الأهلي خلال قيادته لفريقه الحالي فيوتشر خلال الدور الأول من منافسات الموسم الحالي، بالدوري الممتاز، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

تصريحات علي ماهر

وقد صرح الكابتن علي ماهر، المدير الفني لـنادي فيوتشر، المتوج بلقب كأس الرابطة مؤخرًا: "مفيش حاجة بعيدة عن ربنا إني أدرَّب النادي الأهلي، لأنه بيتي ولكن أنا مبسوط في المكان اللي أنا فيه دلوقتي".

 

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب"، الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي، بقناة "إم بي سي مصر"، أشار ماهر: "فيوتشر اتولد كبير، والكل تعب جدًّا علشان نوصل إننا نكسب بطولة كأس الرابطة... كأس الرابطة مكافأة من ربنا على تعبنا وجهدنا، أنا بحب النادي الأهلي، بس بحب نفسي أكتر وعندي طموحات ومفيش حاجة اسمها هلعب قدام الأهلي بالناشئين، وفيه تدريب للفريق أول يوم العيد مفيش راحة للاستعداد القوي للأهلي".

 

وكان فيوتشر قد تُوج بلقب كأس الرابطة 2022 بعد فوزه الكبير على غزل المحلة 5-1 في نهائي كأس الرابطة في المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة الدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز