عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأطباء: الأمن يلقي القبض على 4 من المعتدين على طبيب الدقهلية

د. السيد عبد الخالق الدركي
د. السيد عبد الخالق الدركي

قال د. أسامة الشحات نقيب أطباء الدقهلية أن مجلس نقابة أطباء الدقهلية في حالة انعقاد دائم لمتابعة قضية الاعتداء على د. السيد عبد الخالق الدركي أستاذ أمراض القلب فجر الأربعاء الماضي، وأضاف د. أسامة الشحات أنه بعد تواصل نقابة أطباء الدقهلية والنقابة العامة مع قيادات وزارة الداخلية ومكتب النائب العام، تم إلقاء القبض الساعة 12.30 بعد منتصف ليلة أمس على أربعة من المتهمين بالاعتداء على د. السيد عبد الخالق الدركي.



من جانبه قال د. أحمد حسين عضو مجلس النقابة العامة للأطباء ومقرر لجنة الحريات، أنه اتصل بابن الطبيب د. محمد الدركي مدرس مساعد الأمراض الجلدية بطب المنصورة، واطمأن منه على الطبيب وأسرته، وأكد د. محمد الدركي تقدير أسرة د. السيد عبد الخالق لما قامت به نقابة أطباء الدقهلية والنقابة العامة للأطباء من مجهودات ودعمهما لهما، وأشار ابن الطبيب المعتدى عليه أن الأسرة ما زالت مهجرة خارج محل إقامتهم خوفًا من تهديدات أسرة المتوفاة، وأكد د. محمد الدركي أن جميع الإجراءات التي ستقوم بها الأسرة ستكون من خلال نقابتي أطباء الدقهلية والنقابة العامة لثقة الأسرة في حرص نقابة الأطباء على صالحهم.

وأضاف د. أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء أن الأربعة متهمين الذين تم القبض عليهم هم اثنين من أولاد المتوفاة ووالد وشقيق زوجها، وأن فريق المحامين بنقابتي أطباء الدقهلية والعامة، سيتابعون الإجراءات القانونية، وسيقوم مجلسا النقابة العامة للأطباء والدقهلية باتخاذ كافة السبل والإجراءات لحماية أسرة الطبيب ومحاسبة المعتدين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز