عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع عامل وإصابة 6 أشخاص في مشاجرة بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

لقي عامل مصرعه إثر إصابته بطلق ناري خرطوش، فيما أصيب 6 أشخاص آخرون بإصابات وجروح متفرقة في مشاجرة بسبب الخلاف على جمع عظام لحوم الأضاحي بدائرة مركز طما في شمال محافظة سوهاج.



 

البداية بتلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، بنشوب مشاجرة بين طرفين ووجود قتيل ومصابين.

فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد نور الدين عمر رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال، وتبين من المعاينة والفحص للرائد أحمد تعيلب رئيس مباحث مركز طما، أن المشاجرة وقعت بقرية القطنة بدائرة المركز، بين طرفين يعملون في مجال تجارة عظام المواشي، حيث نشب خلاف بين الطرفين على جمع عظام لحوم الأضاحي لكون الطرفين يعملون في نفس المهنة، وتبادل الطرفان الضرب بالعصي والأسلحة البيضاء، وأطلق أحدهم الرصاص من سلاح خرطوش بحوزته، ما نتج عنه مصرع سليمان 25 سنة- عامل- متأثرًا بإصابته برش خرطوش، وإصابة 6 آخرين من بينهم 3 سيدات، بإصابات وجروح وكدمات متفرقة بالوجه والجسم.

وجرى نقلهم إلى مستشفى الغنايم المركزي بأسيوط، وسيطرت أجهزة الأمن على المشاجرة، وجرى ضبط الطرفين، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز