عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سواريش يبحث عن سكة الانتصارات أمام فيوتشر

سواريش
سواريش

سكة الانتصارات في الدوري المصري هي هدف المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق الفوز على فريق فيوتشر إف سي، خلال مواجهة الفريقين مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الأهلي we السلام، بالجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021/2022.



 

سواريش يبحث عن سكة الانتصارات أمام فيوتشر

 

يدخل المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش مواجهة فيوتشر وكله أمل في عودة سكة الانتصارات بتحقيق الفوز للفريق الأحمر في بطولة الدوري الممتاز، بعد التعثر في آخر مباراتين، حيث خسر الأهلي أمام سموحة بنتيجة 3/2 قبل تولي سواريش، ثم تعادل مع الجونة بنتيجة 0/0.

 

سواريش يهدف من استعادة سكة الانتصارات والفوز على فيوتشر إلى الوصول إلى النقطة 48، وتقليص الفارق بينه وبين نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني، برصيد 49 نقطة، قبل المواجهة المرتقبة التي سوف تجمع الفريقين مساء يوم السبت المقبل على ملعب الدفاع الجوي بالجولة الخامسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

فوز ريكاردو سواريش على فيوتشر سيكون أول انتصاراته مع الفريق الأحمر في بطولة الدوري الممتاز، بعدما تعادل في أولى مبارياته مع الأهلي بالدوري، في لقاء الجونة، الذي أقيم مساء يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب خالد بشارة بالغردقة، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

وقاد ريكاردو سواريش المارد الأحمر خلال مباراتين حتى الآن، الأولى أمام بتروجت، في ربع نهائي كأس مصر للموسم الماضي، وفاز بهدفين نظيفين، والثانية هي مباراة الجونة بالجولة التاسعة بالدوري وتعادل سلبيًا من دون أهداف.

 

موقف الأهلي بالدوري

 

خاض النادي الأهلي 21 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، فاز في 13 مباراة، وتعادل في ست مباريات، وخسر في مباراتين، وسجل لاعبوه 44 هدفًا فيما تلقت شباكه 18 هدفًا، جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 45 نقطة.

 

موقف فيوتشر بالدوري

 

خاض فريق فيوتشر إف سي 23 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، فاز في 11، وتعادل في ست مباريات، وخسر في مثلها، وأحرز لاعبوه 37 هدفًا بينما تلقت شباكه 20 هدفًا، وحصد 39 نقطة، جعلته يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز