عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة عامل اصطدم به قطار VIP بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

أنقذت العناية الإلهية عاملًا من الموت المحقق، أسفل عجلات قطار، إثر اصطدامه به أثناء عبوره شريط السكة الحديد، من مكان غير مخصص لعبور المشاة، ناحية مركز طما شمال محافظة سوهاج، ما أدى إلى إصابته بكسور متفرقة بالجسم، وجرى نقله إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج.



 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود محضر أحوال قسم النقل والمواصلات بسوهاج، بشأن ما تأشر به من سائق القطار VIP القاهرة – أسوان، أنه أثناء مروره فوجئ بشخص يعبر شريط السكة الحديد، من مكان غير مخصص لعبور المشاة، وتم إطلاق السرينة أكثر من مرة، ولم يتجاوب واصطدم به القطار مما نتج عنه إصابته.

بالفحص تبين أنه يدعى دياب م ق م 24 عامًا، عامل ويقيم بناحية أسيوط  - وتم نقله لمستشفى طما المركزي، وورد تقريرها يتضمن إصابته باشتباه كسر مضاعف بالساق الأيمن فوق الركبة وكسر بالساق الأيسر.

بسؤال المصاب المذكور، أفاد أنه أثناء سيره على شريط السكة الحديد، وانشغاله بالحديث بالهاتف المحمول لم ير القطار مما أدى إلى اصطدام القطار به، وحدوث إصابته ونفى الشبهة الجنائية  وأفاد أنه قضاء وقدر.

تم تحويل المصاب لمستشفى أسيوط الجامعي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز