عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المنتخب الأنجولي ينهي استعداداته لمواجهة زامبيا بأمم إفريقيا لكرة اليد

منتخب أنجولا لكرة اليد
منتخب أنجولا لكرة اليد

أنهى المنتخب الأنجولي لكرة اليد رجال استعداداته للمشاركة بكأس الأمم الإفريقية الـ 25، والتي تستضيفها مصر على صالتي الدكتور حسن مصطفى واكتوبر الدولية في الفترة من 11 إلى 18 يوليو الجاري.



ويخوض المنتخب الأنجولي بقيادة خوسيه بيريرا كيدو ومعاونيه ويليام الميدا وميجل وكواسيا، أولى مبارياته في البطولة في تمام الساعة العاشرة من صباح الغد أمام نظيره الزامبي في إطار منافسات المجموعة الرابعة، والتي تضم معهما منتخبي الكونغو الديمقراطية والسنغال، واللذين يلتقيان غدا ايضا في تمام الساعة الثالثة عصرا.

وحضر المنتخب الانجولي إلى مصر مطلع الشهر الجاري وعسكر بالقاهرة لمدة أسبوع خاض خلاله 4 مباريات ودية ، حيث خسر أمام منتخب العراق ومنتخب مصر ب، وفاز على الفريق الأول للرجال بنادي الجزيرة وعلى المنتخب الغيني المشارك في أمم إفريقيا أيضا.

وحرص خوسيه بيريرا كيدو خلال التدريبات الأخيرة على العمل على تصحيح الأخطاء التي ظهرت أثناء المباريات الودية ، وكذا العمل على الجوانب التكتيكية وخاصة الهجوم في وقت التفوق العدد على الخصم والعمل على تحسين والهجوم المضاد السريع، والدفاع بطريقة 0/6 خاصة أثناء تفوق المنافس العددي بخروج الحارس ومشاركة لاعب بدلا منه.

 

وأعلن كيدو القائمة النهائية للمنتخب الأنجولي قائمة الفريق والتي تضم 17 لاعبا هم في حراسة المرمى جيوفاني موشوسينجو “قائد الفريق”، كوستوديو “بانا”، إرييل دا سيلفا، واللاعبون: جابرييل تيكا ، جاروسلافا اجوار “جارو” ، اجوينالدو توكو تاتي، إليزاندرو جارسيا، إرييل دي سوسا، اديلسون ماتيو، فلاديمير باولو ، مانويل ناشيمنتو “مانوشو”، ديسيليرك “سيبو”، إدفالدو فيريرا “مورينيو”، ماريو تأتي”كابيندا”، فليسيانو كوافيرو “لامي”، أديلينو بيستانا “اماريلو”، إلياس أنطونيو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز