عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد مرعي: سعيد بالعودة لقيادة سلة الزمالك.. وأطالب الجماهير بدعم اللاعبين

أعرب أحمد مرعي المدير الفني لفريق كرة السلة الأول بنادي الزمالك عن سعادته البالغة بالعودة لقيادة الفارس الأبيض من جديد، موضحا أن العودة طال انتظارها قرابة 20 عاما، لكنها حدثت خلال 10 دقائق فقط هي مدة المفاوضات مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء.



أضاف مرعي أنه يتمنى أن تكون عودته لسلة الأبيض مليئة بالانتصارات والعودة لمنصات التتويج من جديد، خاصة أن الفريق يضم عناصر مميزة سواء من الشباب أو الخبرة، مشددا على أنه يطالب الجماهير الغفيرة للأبيض بأن تكون داعما ومساندا قويا للاعبين والجهاز الفني في الموسم الجديد، حتى يسعدوهم بالبطولات.

كما أشار مرعي إلى أنه يطالب اتحاد كرة السلة بفتح المدرجات للجماهير من جديد، لأنهم عصب حياة اللعبة، مما سيعود بالنفع ليس على الأندية فقط وإنما المنتخب الوطني كذلك.

وتابع المدير الفني الجديد للزمالك، بأن الفريق سيقاتل في الموسم الجديد على كل البطولات الممكنة، رغم الظروف التي يمر بها سواء للإصابات أو الراحلين، مشيرا إلى أن الفريق سيضم محترفا أجنبيا على مستوى عال جدا، من أجل إفادة الفريق.

واختتم أحمد مرعي بمناشدته الجماهير وكذلك إدارة النادي التي لا تدخر جهدا لدعم الفريق، بأن يصبروا على سلة الأبيض التي تبني فريقا قويا لكنه يحتاج الدعم المعنوي أكثر من أي شيء آخر من أجل تحقيق المطلوب

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز