عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرّف على غيابات الأهلي أمام فيوتشر قبل مباراة الغد

الأهلي ضد فيوتشر فى مبارة الدور الأول
الأهلي ضد فيوتشر فى مبارة الدور الأول

غيابات الأهلي أمام فيوتشر في مباراة الغد تخطت نصف الفريق، إذ وصلت إلى 8 لاعبين، يغيبون عن المارد الأحمر أمام بطل كأس الرابطة.



 

وتخلو قائمة المارد الأحمر أمام فيوتشر، من ثمانية لاعبين هم: حسين الشحات، الموزمبيقي لويس ميكيسوني، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، أكرم توفيق، عمار حمدي، محمود وحيد، وبدر بانون، بالإضافة إلى طاهر محمد طاهر.

ويعد سبب غيابات الأهلي الأبرز هو الإصابة، فحسين الشحات يعاني من قطع في الغضروف، بينما أصيب لويس ميكيسوني بجزع في الرباط الداخلي للركبة، فيما يعاني بيرسي تاو من تمزق في العضلة الأمامية، ومحمود وحيد من تمزق في العضلة الضامة، أما أكرم توفيق وعمار حمدي فيغيبان بقطع في الرباط الصليبي، بينما يعاني طاهر محمد طاهر من آلام في الركبة.

 

أما بدر بانون، فيغيب عن المشاركة مع الشياطين الحمر، لخروجه من حسابات المارد الأحمر مؤخراً.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

 

تقام مباراة الأهلي وفيوتشر إف سي في تمام الساعة التاسعة من مساء غد، الثلاثاء 12 يوليو، على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

القناة الناقلة 

 

تذيع قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر لكرة القدم، مباراة الأهلي وفيوتشر إف سي.

 

نتيجة الدور الأول

 

التقى الأهلي وفيوتشر في لقاء الدور الأول من الدوري الممتاز، يوم 26 ديسمبر الماضي، على ملعب السلام، ضمن الجولة السابعة من المسابقة، وهي المواجهة الرسمية الأولى بين الفريقين، وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، حيث تقدم الأهلي عن طريق محمد شريف في الدقيقة الثالثة، وفي الشوط الثاني، نجح فريق فيوتشر في تعديل النتيجة عن طريق كريم نيدفيد في الدقيقة 56، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

ترتيب الأهلي وفيوتشر بالدوري

 

قبل مواجهة الأهلي نادي فيوتشر مساء غد، يحتل الفريق الأحمر المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 45 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فاز في 13 مباراة وتعادل في 6 وخسر مباراتين.

  في المقابل، يحتل فريق فيوتشر المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 39 نقطة، جمعها من 23 مباراة، فاز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر مثلها.

 

فيوتشر بطلًا لكأس الرابطة

 

يدخل فريق فيوتشر مباراة غد أمام النادي الأهلي بمعنويات مرتفعة، بعدما توج بكأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الأولى، ليدخل التاريخ كأول فريق يتوج بلقب البطولة الوليدة.

 

في المقابل، يدخل النادي الأهلي المباراة بمعنويات منخفضة كثيرًا بعد تراجع النتائج في مبارياته الأخيرة في الدوري، على الرغم من التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، لخلافة موسيماني.

 

ومن ناحية أخرى أخطر مسؤولو النادي الأهلي الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق، بموافقتهم على عرض القادسية السعودي باستعارته خلال منافسات الموسم القادم، بعد انتهاء إعارته مع نادي السيلية القطري، الذي انتقل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي تواصل المسؤولون داخل القلعة الحمراء مع المهاجم الكونغولي والتر بواليا لإخطاره بموافقة النادي على انضمامه إلى نادي القادسية السعودي بداية من منافسات الموسم القادم.

 

وأوضح المصدر، أن بواليا سيتواصل مع مسؤولي القادسية السعودي، خلال الساعات القليلة المقبلة، للاتفاق على راتبه الذي سوف يحصل عليه مع النادي السعودي وبعدها سوف يتم الإعلان بشكل رسمي عن إعارة بواليا إلى نادي القادسية السعودي، بالحصول على خدمات والتر بواليا بعقد إعارة مع نية البيع مقابل الحصول على 500 ألف دولار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز