عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إجراء جراحة لتثبيت كسر بالوجه بشرائح ومسامير لمريض بمستشفى أبو المطامير بالبحيرة

إجراء جراحة لتثبيت كسر بالوجه بشرائح ومسامير لمريض بمستشفى أبو المطامير بالبحيرة
إجراء جراحة لتثبيت كسر بالوجه بشرائح ومسامير لمريض بمستشفى أبو المطامير بالبحيرة

في إطار التطوير المستمر للمنظومة الصحية واستحداث تخصصات جديدة ، وحرصًا على تأدية الخدمات الطبية للمنتفعين على وجه السرعة ، دون الحاجة للتحويل.



 

قام قسم جراحة الوجه والفكين بمستشفى أبوالمطامير المركزي ، بالتعامل مع حالة لكسور بعظام الوجه ، وتثبيتها باستخدام شرائح ومسامير معدنية ، حيث قَدم إلى المستشفى مصاب ٣٦ سنة فى حادث تصادم على الطريق فى أول أيام عيد الأضحى  ، يعانى من كسر بعظمه حجر العين اليمني، فتم تثبيت الكسر بواسطه شرائح ومسامير ، من خلال الدكتور وائل هليل جراحة وجه وفكين ، والدكتور ميشيل متى حبيب استشاري التخدير ، فيما يعد سابقة لمستشفى أبوالمطامير المركزي ، وقد خرج المصاب لتحسن حالته .

 

وأشاد الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك فى هذه العملية ، مؤكدًا أن الدولة تُولى اهتمام كبير بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة فى التخصصات الدقيقة.

 

وأعرب وكيل الوزارة عن خالص شكره وتقديره للدكتور ممدوح سالم  مدير المستشفى وللفريق الطبي المشارك ، وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديرًا لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري.

 

كما أكد الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لاهالي البحيره ، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة و الطارئة، ووجه الشكر لكل من يعمل بمستشفى أبوالمطامير لمجهودهم المتميز ، ونجاحهم فى اجراء مثل هذه العملية ، التي تمنح الأمل للمريض وتزرع الثقة فى نفس كل مواطن مصري بأن المنظومة الصحية فى مصر بخير ، وأنّ جميع من يعمل بها هدفهم الارتقاء بخدمة المواطن وتقديم أفضل أداء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز