عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس 3 أشخاص متهمين بقتل طالب بالشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق

أرشيفية
أرشيفية

قررت النيابة العامة بمحافظة الشرقية، حبس 3 أشخاص أبناء عم متهمين في واقعة قتل طالب، عثُر على جثته طافية أعلى مياه ترعه قرية سعود التابعة لمركز الحسينية، على إثر خلافات بينهم ادعاء ابتزاز المجني عليه لفتاة من أحد أقاربهم بصور شخصية لها، 4 أيام على ذمة التحقيق.



كان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا  اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بلاغا من مركز شرطة الحسينية بعثور أهالي قرية سعود التابعة لمركز الحسينية، على جثة شاب طافية أعلى مياه ترعة بدائرة المركز. 

وانتقل علي الفور ضباط مباحث الحسينية لمكان البلاغ، للمعاينة واجراء الفحوصات والتحقيقات اللازمة، وتبين أن الجثة لشاب يدعي "حسني. م. أ" 22 عامًا، طالب في كلية شريعة وقانون بجامعة الأزهر بمدينة الزقازيق مقيم بقرية أبو عمرو التابعة لمركز الحسينية.

وكشفت التحريات الأولية، وجود خلافات بين المجني عليه وآخرين بسبب ابتزازه لطالبة بصور شخصية لها تربطهما صلة قرابة، فيما تبين وجود علاقة عاطفية بينهما.

وتبين أن 3 أشخاص من أبناء عم الفتاة تقابلوا مع المجني عليه قبل وفاته وحصلوا على هاتفه، لضمان عدم ابتزاز  الطالبة مرة أخرى، وهذا ما رصدته كاميرات المراقبة قبل أن يغادروا ويتركوه بمفرده.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض على المشتبه فيهم وتم إحالتهم إلى الجهات المختصة التي طلبت تقرير الطب الشرعي، لبيان سبب الوفاة وما إذا كانت شبهة جنائية من عدمه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز