عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على 4 متهمين بقتل شاب وإلقاء جثته بالطريق في كفر شكر 

صورة أرشيقية
صورة أرشيقية

نجحت مباحث القليوبية في كشف غموض واقعة العثور على جثة شاب بها طلق ناري، بطريق قرية كفر الشهاوي بدائرة مركز كفر شكر، حيث تبين أن مرتكبي الواقعة زملاء المجنى عليه 4 متهمين، حيث حدثت بينهم وبين المجني عليه مشادة كلامية، خلال مطالبة أحدهم للمجني عليه برد مبلغ مالي كان قد اقترضه منه.



وتم القبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بفحص الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، وكذلك جهاز تسجيل كاميرات المراقبة الذين كان قد سرقه المتهمون بعد ارتكاب الواقعة.

 

وكشفت تحريات رجال المباحث الجنائية بالقليوبية، أنه يوم الواقعة توجه المتهمون إلي حيث مكان تواجد المجني عليه بمخزن لإعادة تدوير البلاستيك بمنطقة كفر الشهاوي خاطر دائرة مركز شرطة كفر شكر، لاستعادة مبلغ مالي كان قد اقترضه المجني عليه من أحد المتهمين، وبحوزتهم 3 أسلحة نارية "بندقية خرطوش و2 فرد خرطوش"، وخلال مقابلتهم المجني عليه حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها أحدهم بإطلاق عيار ناري فأحدث إصابة المجني عليه.

 وتابعت التحريات، أن المتهمين استولوا على جهاز تسجيل كاميرات المراقبة الخاص بالمخزن، بالإضافة إلى الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه وفروا هاربين، إلى أن تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهم.

كانت قد شهدت منطقة كفر الشهاوي خاطر دائرة مركز شرطة كفر شكر، واقعة العثور على جثة شاب لقي مصرعه بطلق ناري بالرأس، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر شكر المركزي.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بسرعة كشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم.

وتلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم طه حسين رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر، يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري بالرأس بمنطقة كفر الشهاوي خاطر دائرة مركز شرطة كفر شكر.

علي الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثة "محمد ع. ا" 35 سنة، إثر إصابته بطلق ناري بالرأس بمنطقة كفر الشهاوي خاطر دائرة المركز، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر شكر، وتحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز