عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي وفيوتشر.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والغيابات وموقف الفريقين

الأهلي
الأهلي

الأهلي وفيوتشر يلتقيان في مباراة من العيار الثقيل، فالأهلي يعاني من غياب الانتصارات في الدوري، فيما فيوتشر منتشٍ بعد فوزه ببطولة كأس الرابطة.



 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر

 

من المتوقع أن يدخل ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، مباراة فيوتشر، المتوج مؤخرًا بكأس الرابطة المصرية، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي. في الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول. في الوسط: عمرو السولية، آليو ديانج، محمد مجدي أفشة. في الهجوم: صلاح محسن، محمد شريف، زياد طارق.

 

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

 

تقام مباراة الأهلي وفيوتشر إف سي في الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

القنوات الناقلة للمباراة

 

تذاع مباراة الأهلي وفيوتشر إف سي على قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز، وبطولة كأس مصر لكرة القدم.

 

غيابات الأهلي أمام فيوتشر 

  تأكد غياب 8 لاعبين، عن قائمة الأهلي أمام فيوتشر، هم: حسين الشحات، لويس ميكيسوني، بيرسي تاو، أكرم توفيق، عمار حمدي، محمود وحيد، بدر بانون، بالإضافة إلى طاهر محمد طاهر.

 

ويعاني حسين الشحات من قطع في الغضروف، بينما أصيب لويس ميكيسوني بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وبيرسي تاو من تمزق في العضلة الأمامية، ومحمود وحيد من تمزق في العضلة الضامة، وأكرم توفيق وعمار حمدي من قطع في الرباط الصليبي، بينما يعاني طاهر محمد طاهر من آلام في الركبة.

 

ويستمر غياب بدر بانون، عن المشاركة في صفوف الفريق الأحمر، لخروجه من الحسابات الفنية للمارد الأحمر.

 

مواعيد مباريات الأهلي المقبلة في يوليو

 

ويتبقى للنادي الأهلي، العديد من المباريات المهمة خلال شهر يوليو الجاري، سواء بالدوري أو بكأس مصر، ولعل أبرز اللقاءات هي:

 

بيراميدز مع الأهلي- الجولة 25- السبت 16 يوليو في تمام الساعة 9:00 مساء

 

الأهلي مع الزمالك- في نهائي كأس مصر موسم 2021- الخميس 21 يوليو- 9:00 مساء

 

الأهلي أمام الجونة- الجولة 26- الأحد 24 يوليو- 6:30 مساء.

 

مصر المقاصة مع الأهلي- الجولة 27- الأربعاء 27 يوليو- 9:00 مساء

 

المقاولون العرب أمام الأهلي- مباراة مؤجلة من الجولة 21- السبت 30 يوليو- 9:00 مساء

 

موقف الأهلي بالدوري

 

خاض النادي الأهلي 21 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، فاز في 13 مباراة، وتعادل في ست مباريات، وخسر في مباراتين، وسجل لاعبوه 44 هدفًا فيما تلقت شباكه 18 هدفًا، جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 45 نقطة.

 

موقف فيوتشر بالدوري

 

خاض فريق فيوتشر إف سي 23 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، فاز في 11، وتعادل في ست مباريات، وخسر في مثلها، وأحرز لاعبوه 37 هدفًا بينما تلقت شباكه 20 هدفًا، وحصد 39 نقطة، جعلته يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز