عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سواريش بعد رباعية فيوتشر: جئت من فترة قصيرة وأمامنا تحدٍ كبير

سواريش
سواريش

قال البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، إنه توقع مباراة مهمة اليوم، مشددًا في الوقت ذاته بأن جميع المواجهات المقبلة مثل النهائي.



وأضاف في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "سعيد للغاية بما قدمه اللاعبون من أداء فلدينا الخطط، ولكنها ستأخذ الكثير من الوقت لكي تظهر".

وتابع: "أحيي اللاعبين على ما قاموا به في التدريبات وأشكر الجماهير الرائعة التي دعمتنا وأقول لهم بأنكم مهمين للغاية بالنسبة لنا والطري قطويل".

وأوضح: "هناك مباريات لن تسير بنفس أداء مواجهة اليوم ودعم الجماهير مهم بها وكان مهمًا لي التحكم في مجهود اللاعبين من أجل الاستعداد للمباريات المقبلة".

وأردف: "خلال الأيام المقبلة لدينا لقاء مهم واللاعبون يعرفون ذلك جيدًا".

واسترسل: "نجحنا في غلق الخطوط وتضييق المساحات كما أن عدم استقبال الأهداف كان مهمًا وهو ما يجعلنا أقرب للفوز".

وزاد: "كل مباراة ولها ظروفها وجميع اللاعبين مهمون بالنسبة لي، ومن يعمل أكثر سيكون له فرصة التواجد أكثر".

وأشار: "حضرت إلى هنا منذ وقت قليل وقلت إننا أمامنا تحدٍ كبير، ونسعى لأن نضع شخصية واضحة لنا في الملعب، وأن يكون الفريق ثابتًا ومتوازنًا ويضغط بشكل قوي، وأن يكون لدينا هجوم مميز، وسوف تكون هناك عروض ترضي الجماهير، ولكن هذا كله يحتاج إلى وقت، ومع ضغط المباريات تكون الأمور أصعب".

ونوه: "كان لدينا طريق محدد نعمل به وكان لابد من تنظيم الفريق دفاعيًا في المقام الأول والأسبوع الماضي، حصلنا على الجوانب الهجومية، وكان مهما للاعبين أن يستوعبوا الأفكار وتطبيقها في الملعب، ولايزال أمامنا طريق نسير به".

وحول أسباب غياب بدر بانون قال: "هو لاعب في الفريق، وأنا ذكرت أن كل لاعب له أهميته، وسوف اعتمد على الجميع الأمور واضحة بيني وبين الجميع، ولابد من إظهار مستوى عالٍ من التنافس لاختيار الأفضل".

وأوضح: "أغلقنا صفحة مباراة اليوم والتركيز أصبح منصبا على القادم".

وأكمل: "كل مدرب له طريقة وهناك أكثر من طريقة للفوز، ولا يوجد طريقة ثابتة وكل الأفكار متاحة، فأنا شخصيًا لدي أفكار وأسلوب وطريقة لا أتنازل عنها وهدفي هو الفوز وتحقيق الألقاب، وهناك منافسة قوية بين المدربين مثل مصارعة قوية لحصد الألقاب".

وأوضح: "أبعث لهم هذه الرسالة بالتأكيد على ضرورة العمل والاجتهاد، ومن على الدكة سوف يشاركون في الوقت المناسب".

واختتم تصريحاته حول رأيه بوجود مدربين برتغاليين في مصر: "المدرب البرتغالي له قيمته في الدول، خارج البرتغال، في مصر هناك مدربون مصريون مميزون وسعيد بوجودي في مصر وبتواجدي في الأهلي وأهدافي سهلة، وأهمها الرد على ثقة إدارة النادي بي، وأحاول أن أساهم في تطوير الكرة المصرية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز