عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إحباط تهريب 31 ألف لتر وقود و300 أسطوانة بوتاجاز للسوق السوداء بالقليوبية

أسطوانات بوتاجاز - ارشيفية
أسطوانات بوتاجاز - ارشيفية

شنت مباحث تموين في مديرية أمن القليوبية حملة لضبط الأسواق والتصدي لمختلف الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط صاحب محطة لتموين السيارات بحوزته 31500 لتر وقود عبارة عن سولار وبنزين بقصد بيعها فى السوق السوداء بعد حجبها عن الجمهور ورفع سعرها، كما تم ضبط صاحب مستودع غاز لتصرفه فى كمية من الأسطوانات بالبيع في السودق السوداء وتحرر محضر بالواقعتين وتولت الجهات المختصه التحقيق.



 

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من رئيس مباحث التموين يفيد قيام حملة تموينية أسفرت عن ضبط المدير المسؤول عن محطة لتموين السيارات بمحافظة القليوبية وبحوزته 31500 لتر سولار وبنزين 80 و92 تم تجميعها للاتجار بها في السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي لتحقيق أرباح غير مشروعة مستوليًا على الدعم المقرر.  

 

كما تم ضبط مالك مستودع أسطوانات بوتاجاز لتصرفه فى كمية قدرها 300 أسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم ببيعها في السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي لتحقيق أرباح غير مشروعة مستوليًا على الدعم المقرر.

 

كما تمكنت الحملة من ضبط مخزن لتجارة السلع الغذائية عثر به على 12,520 طن سكر حر ومكرونة معبأة داخل عبوات لعدم الإعلان عن أسعارها بقصد البيع بأزيد من السعر المتداول وتحررت المحاضر اللازمة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز