عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سمر تحقق مليون مشاهدة بأغنية "على كيفي كده"

سمر
سمر

استطاع كليب المطربة سمر الجديد، أن يحقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، وتجاوز كليبها الجديد "على كيفي كده" المليون مشاهدة بعد طرحه عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير الـ"يوتيوب"، ونال إعجاب عدد كبير من الجمهور وتفاعل معها، نظرا لاختلاف فكرة الكليب.



 

أغنية "على كيفي كده"، من كلمات وتوزيع مانو، وشيكا، وألحان محمد عبدالسلام، منتج منفذ فادي صبحي، وتصوير محمود كرم، وإخراج ياسر حماية في أولي تجاربة الإخراجية.

يشار إلى أن كليب " على كيفى كده"، تدور فكرته عن الرغبة في التحرر من سيطرة الرجل، وأن كل أنثي لها حريتها وشخصيتها المستقلة التي تفرضها على الجميع في محاولة للتحرر من قيود المجتمع.

ومن جانبها أعربت سمر عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه الكليب، وتحقيقة مليون مشاهدة بعد أيام من طرحه عبر موقع "يوتيوب"، مؤكدا سعادتها بالتعاون مع المخرج ياسر حماية في الإخراج ومع عبد السلام في الألحان، حيث تقدمها الأغنية بشكل مختلف عن أغانيها السابقة.

يذكر أن آخر أعمال المطربة سمر الغنائية، فيديو كليب أغنية "سألوا الجراح"، والتي تم طرحها خلال الشهور الماضية، من كلمات  محمد البوغة، وألحان حسين محمود، وتوزيع إسلام شيبسي، ميكس وماستر محمد جودة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز