عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس نادي الزهور: نعد بتنظيم بطولة عربية للسلة تليق باسم مصر

المستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور
المستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور

أكد المستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور، أن الصالة المغطاة بالنادي علي اتم استعداد لاستضافة البطولة العربية لناشئي كرة السلة (-18 سنة) خلال الفترة من 14 إلى 21 يوليو. 



 

وقال الدمرداش: استضافة الزهور لهذه البطولة هو نتيجة التعاون الكبير بيننا وبين الاتحادات الرياضية في إطار حرص إدارة الزهور على المساهمة في دعم وتطوير الرياضة في مصر.

 

وأوضح الدمرداش، أن أبواب نادي الزهور دائمًا مفتوحة أمام جميع الاتحادات المصرية، فنحن جميعا نعمل من أجل هدف واحد داخل المنظومة الرياضية وهو رفع اسم مصر في جميع المحافل سواء على مستوى التنظيم أو النتائج، وهدفنا تنظيم بطولة عربية مميزة تليق باسم مصر.

 

وتقام البطولة بمشاركة 6 دول عربية وهي: السعودية، الجزائر، والإمارات، والكويت، وقطر، ومصر البلد المنظم.

 

وتعد هذه البطولة ذات أهمية كبرى للمنتخب المصري لناشئي كرة السلة حيث أنها تأتي بعد انتهاء بطولة العالم للناشئين -17 سنة وقبل بطولة إفريقيا للناشئين -18 سنة، فالبطولة العربية تعد مرحلة هامة في برنامج اعداد منتخب -18 عاما للبطولة الإفريقية المقرر إقامتها أغسطس المقبل في مدغشقر والمؤهلة لبطولة العالم.

 

ويتكون الجهاز الفني للمنتخب من: عمرو أبو الخير مدير فني، وإسلام الكيلاني مساعد مدرب، ومحمد ابو فريخة مدرب، ووليد الخراط إداري، وياسر مبارك مدرب معايشة، وزياد والي إداري معايشة، ومحمود عبد الفتاح إعداد بدني، وعلاء لطفي أخصائي، بالإضافة إلى رئيس البعثة حمدي محمود عضو مجلس الإدارة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز