عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وليد بن رمضان: سوء التحضير قبل البطولة سبب خروجنا المبكر

أبدى وليد بن رمضان المدير الفني لمنتخب الجابون لكرة اليد، بعد يودع المنتخب الجابوني منافسات الدور الأساسي، ويشارك في مباريات تحديد المراكز من المركز التاسع وحتى المركز الثالث عشر، فى بطولة كأس الأمم الإفريقية رقم 25.



 

وقال وليد بن رمضان المدير الفني لمنتخب الجابون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كانت مباراة قوية أمام المنتخب الجزائري، حاولنا اللعب الند بالند خاصة بعض مباراة منتخب غينيا التي قدمنا فيها أداءً سيئًا".

 

وأضاف: "حاولنا نفوز والترشح للدور القادم ولكن لم يسعفنا الحظ، ولكن نتمنى أن نقدم أداءً أفضل في المباريات القادمة".

 

وعن سبب الخسارة قال: "التحضيرات قبل المعسكر لم تكن كافية، حاولنا الفوز والتأهل ولكن لم يحالفنا الحظ في النهاية".

 

وعن سبب تراجع الأداء في هذه المباراة: "فرق الخبرة كان السبب في خسارة اليوم، اضعنا العديد من الكرات أمام المرمى، ولذلك تفوق علينا المنتخب الجزائري".

 

وكان حقق المنتخب الجزائرى الأول لرجال كرة اليد، فوزه على نظيره الجابون بنتيجة 25 - 23، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية رقم 25 التي تستضيفها مصر من 11 وحتى 18 يوليو الجاري، على صالة مجمع الدكتور حسن مصطفى وصالة وزارة الشباب والرياضة بمدينة السادس من أكتوبر.

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم الجزائر على الجابون بنتيجة 16 - 12، من اللقاء الذي أقيم على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

 

وبذلك تتأهل الجزائر كثاني للمجموعة الثانية خلف غينيا التي تصدرت المجموعة، ليواجه محاربو الصحراء صاحب المركز الأول من المجموعة الأولى، وهو الفائز من مباراة مصر والمغرب الليلة.

 

وحصل خليفة غضبان حارس مرمى المنتخب الجزائري على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد تألقه خلال اللقاء. 

 

وتتأهل المنتخبات الخمسة الأولي في ترتيب البطولة مباشرة لبطولة العالم لكرة اليد للرجال 2023، في بولندا والسويد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز