عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب الفراعنة وجهًا لوجه أمام الجزائر بدور ربع نهائي إفريقيا

منتخب اليد ضد المغرب
منتخب اليد ضد المغرب

يلتقى منتخب مصر لكرة اليد مع نظيره الجزائرى فى الثامنة مساء الجمعة المقبل فى دور ربع نهائى كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم 18 يوليو الجارى.



 

حقق منتخب مصر العلامة الكاملة بالدور الأول، بعدما فاز على نظيره المغرب بنتيجة 36/21فى ثان مواجهاته ببطولة كأس الأمم الإفريقية على  صالة حسن مصطفى. 

إنتهى الشوط الأول بنتيجة 18/12  وسط تألق كل من اللاعبين، يحيى خالد ومهاب سعيد وعلى زين وعمر الوكيل بكار فى شوط شهد ندية وإثارة فى ظل تركيز حارس المنتخب المغربى ولكن سرعان ما تفوق الفراعنة هجوميا. 

 

بينما شهد الشوط الثانى مواصلة تركيز الفراعنة من أجل حسم اللقاء عن طريق اللاعبين، حسن وليد ويحيى خالد ويحيى الدرع  وأحمد هشام سيسة وسط محاولات من الجانب المغربى لاعب على تقليص فارق النقاط.

  وتأهل منتخب اليد إلى دور ربع النهائى كأول مجموعته بعدما كان قد حقق الفوز  فى ضربة البداية بالفوز على الكاميرون بنتيجة 40 / 17، حيث إن مجموعة الفراعنة تضم 3 منتخبات فقط. 

  ويسعى منتخب  الفراعنة إلى إسعاد الجماهير على أرضهم بعد إخفاق حصد ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر، والاكتفاء بحصد الفضية بالخسارة من إسبانيا فى النهائى بفارق هدف وحيد بنتيجة 28/27.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز