عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب المغرب لليد: التأهل لكأس العالم هدفنا.. ولا يوجد منتخب قادر على هزيمة الفراعنة

وجه نور الدين بوحديوي، المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة اليد، التهنئة للمنتخب المصري بعد الفوز عليه فى مباراة اليوم بنتيجة 36-21 فى بطولة كأس الأمم الإفريقية رقم 25. 



 

وقال نور الدين بوحديوي فى المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "المباراة الأهم للمغرب هي ربع النهائى أمام غينيا لكي نتأهل لنصف النهائى، وجميع اللاعبين شاركوا اليوم أمام مصر، وأهنئ المنتخب المصري والمغربي". 

 

وأضاف: "النتيجة لم تكن هامة اليوم أمام المنتخب المصري ولكن الأهم هو التأهل لكأس العالم، الأداء فى الشوط الثاني تراجع بسبب الإجهاد، ولا يوجد فريق يستطيع الفوز على منتخب مصر ومستواه عالمي". 

 

وتابع: "منتخب مصر سيتوج بلقب كأس الأمم الإفريقية وجميع اللاعبين على أفضل مستوي وظهروا بشكل مميز للغاية". 

 

وكان منتخب مصر الأول لكرة اليد، قد نجح فى تحقيق الفوز على نظيره المغربى بنتيجة 36/21 فى ثان  مواجهاته ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر على صالة حسن مصطفى. 

 

إنتهى الشوط الأول لصالح منتخب الفراعنة بنتيجة 18/12 وسط تألق كل من اللاعبين، يحيى خالد ومهاب سعيد وعلي زين في شوط شهد ندية قوية من جانب كلا المنتخبين، خاصة في ظل تركيز حارس المنتخب المغربي ولكن سرعان ما تفوق الفراعنة هجوميا. 

 

فيما شهد الشوط الثاني مواصلة تركيز الفراعنة من أجل حسم اللقاء عن طريق اللاعبين، أحمد هشام سيسة حسن وليد ويحيى خالد ويحيى الدرع وسط محاولات من الجانب المغربى لاعب على تقليص فارق النقاط. 

 

وتأهل منتخب اليد إلى دور الثمانية، بعدما كان قد حقق الفوز في ضربة البداية بالفوز على الكاميرون بنتيجة 40/ 17، حيث إن مجموعة الفراعنة تضم 3 منتخبات فقط. 

 

ويطمح الفراعنة فى إسعاد الجماهير على أرضهم بعد إخفاق حصد ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر، والاكتفاء بحصد الفضية بالخسارة من إسبانيا في النهائي بفارق هدف وحيد بنتيجة 28/27.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز