عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملات مكثفة لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة للمواصلات في المحافظات

سيارات الأجرة
سيارات الأجرة

تشهد المحافظات متابعات مستمرة لتطبيق تعريفة الركوب في المحافظات من خلال حملات مكثفة حيث وجه اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، المحافظين بتكثيف حملات الرقابة على محطات الوقود للتصدى لأى محاولات لإحتكار المواد البترولية بعد زيادة الأسعار أو استغلال المواطنين بأي صورة.



كما طالب وزير التنمية المحلية بتكثيف الحملات المشتركة من الأجهزة المعنية وإدارات المواقف والمرور ومديريات التموين على مواقف السرفيس والمواقف الإقليمية والداخلية داخل كل محافظة للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم استغلال المواطنين على أن تتناسب الزيادة في أسعار تعريفة الركوب مع الزيادة التي شهدتها المواد البترولية.

وكانت أسعار البنزين والسولار والمازوت قد شهدت زيادة صباح أمس اليوم الاربعاء، حيث سجل البنزين 80 سعر 8 جنيهات للتر، وسجل سعر البنزين 92 سعر 9.25 جنيه للتر، وسجل سعر البنزين 95 سعر 10.75 جنيه للتر، وسجلت اسعار السولار والكيروسين 7.25 جنيه/ لتر، وتم زيادة سعر طن المازوت المورد لباقي الصناعات 400 جنيه طن ليصبح سعر الطن 5000 جنيه طن.

فيما شهدت أسعار المازوت المورد للصناعات الغذائية والكهرباء ثباتا في الأسعار.

تعريعة الركوب الجديدة للمواصلات في محاقظة الجيزة

من ميدان الجيزة الي نهاية شارع الهرم 4 جنيه , من ميدان الجيزة الي نهاية شارع فصيل 4 جنيه , من الجيزة الي 6 اكتوبر 7.50 ,من الجيزة الي العمرانية 3 جنيه , من الجيزة الي الكيت كات 3 جنيه , من المنيب الي بولاق الدكرور 3.50 جنيها .

التسعير التلقائي

وكانت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائي للمنتجات البترولية قد قررت بشكل ربع سنوي في اجتماعها المنعقد عقب انتهاء شهر يونيو الماضي التوصية بتعديل الأسعار الحالية السائدة في السوق المحلي، وذلك للربع يوليو/ سبتمبر 2022، حيث تم تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز