عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالتعاون مع الأورمان..

التضامن: استقبال أوراق المرضى لإجراء عمليات الأسبوع القادم بكفر الشيخ

حالات مرضية
حالات مرضية

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ استئناف العمل في مجال تقديم الخدمات الطبية من عمليات قلب، وعيون، وتسليم أجهزة تعويضية، وأطراف صناعية، لدعم للاسر الأكثر إحتياجا وذلك بالتعاون مع جميعه الأورمان. 



وأكد السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، علي توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني للارتقاء والنهوض بالأسر الأكثر إحتياجا من أبناء المحافظة وخدمة وتنمية المجتمع والمساهمة في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين الأولى بالرعاية. 

وأوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أن المديرية بالتعاون من منظمات المجتمع المدني خلال أيام عيد الأضحي المبارك قامت بنحر الآلاف من الأضاحي في مجازر وزارة الزراعة، وتحت إشراف الطب البيطري لصالح غير القادرين من أبناء كفر الشيخ.  

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعيه الأورمان، أن الجمعيه بالتعاون مع مديرية التضامن بكفر الشيخ بدات في استئناف العمل في مجال الخدمات الطبية حيث استقبلت المرضي غير القادرين للبدء في دخول العمليات الأسبوع القادم، سيتم تنفيذ مستهدف شهري أكثر من 70 عملية عيون و٥٠ عملية قلب تنوعت مابين عمليات قلب مفتوح وقسطرة.

وأضاف مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعيه قامت بنحر ٣١٥ أضحية خلال عيد الاضحي المبارك وتم توزيعهم علي ٢٨ قرية ضمن القري الاكثر إحتياجا في جميع قري ومراكز ونجوع كفر الشيخ. 

وأشار مدير  عام جمعية الأورمان، إلى أن الجمعية بمحافظة كفر الشيخ سبق لها ونفذت عدد كبير من المشروعات الخيرية ومنها بجانب تنمية القرى الفقيرة تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الارامل غير القادرات والاسر غير القادرة،  كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لاجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية فى المحافظة وفى القاهرة،  كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الأضاحي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز