عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد رجب يستعد لمسلسل "الونش" مع فريق عمل "الأخ الكبير" و"ضربة معلم"

أعلن الممثل محمد رجب عن تعاقده على بطولة مسلسل جديد بعنوان "الونش" يعرض في 45 حلقة.



وكشف محمد رجب تفاصيل المسلسل، مؤكدا أنه يتعاون فيه مع فريق عمل مسلسليه الأخيرين وهما: "الأخ الكبير" و"ضربة معلم"، من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق ومن إنتاج شركة سينرجي.

وشوق محمد رجب جمهوره للمسلسل الجديد، بقوله: "علي بركة الله.. مع فريق عمل الاخ الكبير وضربة معلم نستعد لمسلسل الونش في الموسم الجديد من إنتاج شركة سينرجي تأليف أحمد عبد الفتاح إخراج إسماعيل فاروق دعواتكم".

مسلسل الأخ الكبير عرض في يناير 2020، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، وتدور الأحداث في حي بولاق الشعبي، حيث يحاول الشاب الفقير حربي محمد رجب مواجهة العديد من التحديات في حياته والتغلب عليها، سواء على الصعيد الأسري أو العملي.

أما مسلسل "ضربة معلم" فهو أيضا من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، وعرض في نوفمبر 2020، وتدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي تشويقي، يعيش الشاب الفقير جابر محمد رجب في حارة شعبية حيث يعاني من الفقر ويعمل في البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف التي تجعله يدخل في صراع ما ثم تنقلب حياته رأسا على عقب.

 يعمل محمد رجب كـ"عتال" في إحدى الشركات، ثم يعجب صاحب العمل الذي يقوم بدوره الفنان الكبير رياض الخولى، بأخلاق وشهامة البطل، لذا يعتمد عليه في كثير من الأمور التي تتعلق بعمله، ما يؤدى إلى غضب ابن الفنان رياض، ويبدأ افتعال مشاكل وعقبات أمام البطل.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز