عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مراكز شباب ونوادي القاهرة تواصل احتفالاتها بالعيد

من احتفالات مراكز الشباب بالقاهرة
من احتفالات مراكز الشباب بالقاهرة

بدعم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، تشهد مراكز الشباب والهيئات الرياضية بالقاهرة، حتى الساعات الأولى من ليل، الخميس، مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك إقبالاً كبيرا، في مشهد جديد ومشرف لمراكز الشباب، والتي استعدت لاستقبال الأعضاء والمترددين وسط إجراءات مكثفة تتفق ومستوى كثافة المترددين، وبما يؤكد الدور الريادي والمجتمعي لمراكز الشباب.



أنشطة منوعة

تنوعت الأنشطة بشكل مكثف وشامل فنية، وترويحية، ورياضية شملت كرة القدم، والسباحة والكاراتيه وغيرها من الأنشطة الثقافية والفنون، منها، الرسم وأنشطة مسرح الطفل والعروض الفنية من غناء وفقرات الساحر والعرائس وألعاب الترفيه التي تتسم بالبهجة والمرح وأيضا ألعاب الشطرنج، والبلياردو، وتنس الطاولة، وتوزيع الجوائز والهدايا على المشاركين بمراكز الشباب والهيئات الرياضية.

هدايا الكشافة

كما قامت مجموعات الكشافة بتوزيع بعض الهدايا على المصلين بالمساجد في إطار دور مجتمعي شامل لمراكز الشباب، وأيضا المظهر المشرف للهيئات الرياضية بما يؤكد رسالة الشباب والرياضة التي تتسم بالشمول.

مراكز جذب

يذكر أن القاهرة لديها 76 مركزا للشباب و135 ناديا وهيئة رياضية، وتعد مراكز الشباب مراكز جذب في ظل ما تقدمة الدولة المصرية، ممثلة في وزارة الشباب والرياضة، من دعم كامل وتطوير شامل حتى أصبحت مراكز الشباب واقعا مشرفا يليق باسم مصر الجديدة.

بناء الشخصية

وفى ظل التواصل المستمر مع مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وما يؤكده الدكتور سيد حُزين- وكيل الوزارة- مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، من الدعوة والانضمام والمشاركة بكافة أنشطة مراكز الشباب التي أصبحت شاملة يتكامل دورها مع كافة مؤسسات المجتمع من أجل بناء الشخصية على المستويات كافة.

تطوير

قال جمال مصري- مدير المركز الإعلامي للمديرية- إن القاهرة ستشهد قريبا جولة شاملة تعد الخامسة على مدار عام تستهدف افتتاحات، وأعمال تطوير وإنشاءات ورفع كفاءة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز