عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجزائر تهزم مصر في البطولة العربية لناشئي كرة السلة بنادي الزهور

منتخب الناشئين لكرة السلة يخسر أمام الجزائر
منتخب الناشئين لكرة السلة يخسر أمام الجزائر

حقق منتخب الجزائر لناشئي كرة السلة تحت 18 سنة الفوز على مصر بنتيجة 76-73، في إطار ثاني مباريات دور المجموعات بالبطولة العربية، والتي تقام منافساتها بنادي الزهور خلال الفترة من 14–21 يوليو الجاري.



 

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم منتخب مصر بنتيجة 49-37، قبل أن يعود منتخب الجزائر في الشوط الثاني وتنتهي المباراة لصالحه بنتيجة 76-73.

 

وافتتح منتخب ناشئي كرة السلة مشواره في البطولة العربية بالفوز على السعودية بنتيجة 86-74.

 

ويستضيف نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش، فعاليات البطولة بمشاركة ستة منتخبات وهم مصر والإمارات وقطر والكويت والسعودية والجزائر.

 

وفازت الإمارات اليوم على السعودية بنتيجة 72-59، كما انتصرت قطر على الكويت بنتيجة 83-72.

 

وتشهد مباريات يوم السبت مواجهة السعودية مع قطر في الثالثة بعد الظهر ومصر مع الكويت في الخامسة مساء والجزائر مع الإمارات في السابعة مساء.

 

وتقرر أن يكون يوم الأحد راحة لجميع الفرق المشاركة في البطولة وتستكمل المنافسات يوم الاثنين بمواجهة قطر مع الجزائر في الثالثة بعد الظهر والسعودية مع الكويت في الخامسة مساء ومصر مع الإمارات في السابعة مساء ويختتم الدور التمهيدي يوم الثلاثاء المقبل بثلاث مواجهات أخيرة حيث يلتقي المنتخب الجزائرى مع المنتخب السعودي في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر ووالكويت مع الإمارات في الخامسة مساء ومصر مع قطر في السابعة مساء.

 

ثم تأخذ الفرق راحة من اللعب يوم الأربعاء ويقام الدور النهائي يوم الخميس حيث يلتقي ثالث ورابع الدور التمهيدي في الثالثة بعد الظهر لتحديد صاحب المركز الثالث ويلتقي أول وثاني الدور التمهيدى في المباراة النهائية المقرر إقامتها في الخامسة مساء.

وتجرى جميع لقاءات البطولة على الصالة المغطاة لنادي الزهور.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز