عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الصراع يشتعل.. موعد مباريات نصف نهائي أمم أفريقيا لليد مصر 2022

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

تنطلق مساء السبت، منافسات نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، مصر 2022، التي انطلقت يوم 11 من الشهر الجاري، وتستمر فعالياتها حتى يوم 18 على صالة حسن مصطفى.



 

وحجزت منتخبات مصر وتونس والمغرب وكاب فيردي مقعدها في نصف النهائي، للمنافسة على اللقب، وخطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم بولندا والسويد 2023.

 

ويلتقي منتخب مصر بنظيره المنتخب التونسي في تمام الساعة التاسعة مساءً، في مواجهة عربية من العيار الثقيل، يسبقها في السادسة والنصف مباراة المغرب وكاب فيردي.

 

ونجح منتخب مصر الأول لكرة اليد في تحقيق الفوز على نظيره الجزائري بنتيجة 34-19 في إطار دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر، وذلك على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، ليتأهل إلى مواجهة تونس في نصف النهائي ويضمن بطاقة التأهل لبطولة العالم المقبلة.

 

 ووصل منتخب مصر لكرة اليد إلى دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر مُحققًا العلامة الكاملة بالفوز على الكاميرون والمغرب فى دور المجموعات.

 

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على نظيره المغربي بنتيجة 36-21، في ثاني مواجهاته ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر على صالة الدكتور حسن مصطفى بعدما كان قد حقق الفوز في ضربة البداية بالفوز على الكاميرون بنتيجة 40/17، حيث أن مجموعة الفراعنة بالدور الأول ضمت 3 منتخبات فقط.

 

ويطمح الفراعنة فى إسعاد الجماهير على أرضهم بعد إخفاق حصد ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر والاكتفاء بحصد الفضية بالخسارة من إسبانيا في النهائي بفارق هدف وحيد بنتيجة 28-27.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز