عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ترينت أرنولد: سعيد بالعودة للعمل مع محمد صلاح ونستمتع معا بكرة القدم

أعرب ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول الإنجليزي، ترينت ألكسندر أرنولد، عن سعادته بالعودة للعمل مجددا مع الدولي المصري محمد صلاح على أرض الملعب ضمن صفوف الريدز.



 

ونقلت شبكة "90min" البريطانية عن أرنولد قوله بعد الفوز وديا أمس على كريستال بالاس "سعيد ببقاء صلاح في النادي لفترة طويلة، أنا وصلاح ببساطة نستمتع بكرة القدم".

 

وعن الهدف الأول، قال أرنولد "لأكون صادقا، هدف هندرسون كان يسجله كثيرا في التدريبات، وهو علامة مميزة لهندو في السنوات الماضية، سجل هدفا مميزا". وبالنسبة للهدف الثاني قال "أعتقد أن هناك تواصلا تلقائيا مع محمد صلاح، نستمتع عندما نلعب معا، وتشاركنا في هدف جديد بعد فترة غياب، ومن الرائع أن أصنع له هدفا جديدا لتحقيق الفوز وهو الأمر الأكثر أهمية".

 

وذكرت الشبكة أن صلاح كرس مستقبله مع فريق الريدز هذا الصيف من خلال توقيع عقد جديد مدته ثلاث سنوات، كما أقام المصري شراكة مميتة مع ألكسندر أرنولد في السنوات الأخيرة، وقد ارتبط الاثنان لأول مرة في هذا الموسم في الفوز الودي قبل الموسم على كريستال بالاس في سنغافورة أمس الجمعة.

 

وفاز نادي ليفربول على نظيره كريستال بالاس بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب "سنغافورة الوطني" في ثاني وديات الريدز استعدادا للموسم الجديد 2022-2023.

 

وقد سجل هدف ليفربول جوردان هندرسون في الدقيقة 12، قبل أن يضيف صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 47 فيما شارك محمد صلاح في المباراة كبديل، حيث دفع به المدرب الألماني يورجن كلوب، بالشوط الثاني بدلا من لويس دياز.

 

وقدم صلاح خلال 45 دقيقة أداء جيدا، وتمكن من إحراز هدف رائع بعد مرور 70 ثانية من مشاركته في الشوط الثاني.

 

ومنحت شبكة "90min" البريطانية، محمد صلاح تقييما مرتفعا 7 من 10، وهو ثاني أعلى تقييم بين زملائه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز