عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول ملامح تغير شخصية المارد الأحمر في عهد سواريش

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

يبدو أن الأهلي قد اكتسب صفة جديدة، في ظل قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، تلك الصفة هي صفة التحفظ، فاليوم يخوض المارد الأحمر إحدى مبارياته المهمة في الدوري الممتاز بالجولة الخامسة والعشرين من عمر البطولة، أمام فريق بيراميدز، المقرر إقامتها اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً، دون أن يعلن سواريش عن قائمة الفريق لخوض المباراة، الأمر الذي يشير إلى وجود ملامح تغير في شخصية المارد الأحمر، التي كانت تتسم بالوضوح.



 

ومن الأرجح أن يكون التحفظ، هو الأسلوب الفني الذي يلجأ له سواريش في حالة المباريات المهمة، وتكتسب تلك المباراة أهميتها من محورين، أولهما أن فريق بيراميدز أحد أضلع مثلث القمة الذي ينافس بشراسة على لقب بطولة الدوري الممتاز، والثاني أنه أول لقاء بعد فوز المارد الحمر الأخير بربعاية نظيفة أمام فريق فيوتشر، لذلك فإن استمرار حصد النقاط، هو تحد انخرط به سواريش من أجل تنفيذ وعده الذي قطعه على نفسه لمسؤولي وجماهير القلعة الحمراء بالفوز بالبطولات المحلية، وعلى رأسها بطولة الدوري الممتاز، البطولة الأقرب إلى قلوب الجماهير الحمراء. كما أن الفوز باللقاء يعني ارتقاء الأهلي من المركز الثالث بترتيب الدوري إلى المركز الثاني، ليواصل تقدمه من أجل العودة من جديد لصدارة ترتيب جدول البطولة.

 

وكان الفريق الأحمر، قد تمكن من الوصول إلى النقطة 48 آتيًا في المركز الثالث بعد فوزه في لقائه الأخير، بينما يحتل بيراميدز وصافة الدوري برصيد 50 نقطة. بينما يأتي الزمالك على رأس ترتيب الجدول منفردًا بالصدارة برصيد 54 نقطة، ونجاح المارد الأحمر اليوم باقتناص الـ3 نقاط من بيراميدز يعني تضييق فارق النقاط إلى 3 نقاط فقط، مع امتلاك الأهلى مباراة أخيرة في جدول مؤجلاته تعزز من فرص عودته للصدارة من جديد.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز