عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصطفى نهاد: فخور بما قدمته يارا ونهى في منافسات فردي سلاح الشيش ببطولة العالم

مصطفى نهاد
مصطفى نهاد

ابدى مصطفى نهاد مدرب منتخب مصر لسلاح الشيش، سعادته بتأهل كلا من يارا الشرقاوي ونهى هاني لمنافسات الدور الـ64 الرئيسي ببطولة العالم للسلاح المقامة حاليا في مصر.



 

وقال نهاد، إن البطولة قوية جدا ومعظم الفرق مستعدة بشكل جيد وسعيد بتأهل يارا ونهى، قدما مباريات قوية بالفعل، يارا نجحت في الحصول على العلامة الكاملة والتأهل مباشرة ونهى استطاعت التأهل من الدور ال64 التمهيدي للرئيسي وقدمت اداء متميزا".

 

وأكمل: "التوفيق لم يحالف كل من نورا ومريم وودعا منافسات الفردي، كان ينقص مريم مباراة للتأهل ونورا أيضا ولكن نتمنى أن نعوض ذلك في منافسات الفرق".

 

وأضاف: "مستوى يارا كان يؤهلها للتأهل مباشرة للدور الرئيسي بالفعل وما حققته كانت مفاجأة ممتازة لنا وهي لاعبة متميزة تستحق ذلك".

 

وتابع: "لم يشارك منتخب السيدات في دورة ألعاب البحر المتوسط وأرى أن برنامج الإعداد فيما يخص الحمل البدني كان مناسبا لهن وكان الأفضل إراحتهن قبل بطولة العالم".

 

وعن منافسات الرجال أكد أن: "منافسات الرجال تتسم بالقوة دائما ولدينا محمد حمزة وعلاء أبوالقاسم تأهلا مباشرة إلى الدور الـ64 الرئيسي، وسيشارك كل من محمد حسن ومحمد عصام من دور المجموعات وأتمنى تأهلهما غدا بإذن الله".

 

وعن منافسات الفرق قال: "منتخب الرجال تصنيفه متقدم ونعول عليهم كثيرا ولكن المنافسة بالطبع تكون دائما قوية، أما على صعيد السيدات فالمنتخب جاهز وسنسعى لتحسين التصنيف في تلك البطولة بشكل كبير".

 

يذكر أن منافسات فردي السيدات لسلاح الشيش ستستكمل يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 يوليو الجاري بداية من دور الـ64 الرئيسي وحتى المباراة النهائية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز