عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحكومة تطمئن على التزام السائقين بالتعريفة الجديدة

الوزير والمحافظ فى جولة مفاجئة بموقف ألف مسكن
الوزير والمحافظ فى جولة مفاجئة بموقف ألف مسكن

قام اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بجولة مفاجئة لتفقد عدد من مواقف النقل الجماعى في عدد من أحياء العاصمة، للإطمئنان على حركة نقل الركاب والالتزام بخط السير والتعريفة الجديدة.



الالتزام

بدأت جولة الوزير والمحافظ من موقف منطقة ألف مسكن بطريق جسر السويس، وتحدثا مع عدد من المواطنين المترددين على الموقف بخصوص تعريفة الركوب الجديدة للسرفيس، والتأكد من التزام السائقين بالموقف على جميع الخطوط بالتعريفة المقررة من المحافظة.

نداء للمواطنين

وطالب شعراوى المواطنين بعدم دفع أي مبالغ مالية سوي التي حددتها وأعلنتها المحافظة والإبلاغ عن أي شكاوي في حال وجود أي مخالفات من السائقين، وأشار إلى أن هناك متابعة على مدار اليوم من المحافظين والقيادات التنفيذية وباقى الجهات المعنية بالمحافظات، ووجه باستمرار الجولات الميدانية للقيادات التنفيذية بالمحافظات على مدار اليوم في الفترات الصباحية والمسائية لمتابعة انتظام حركة المواقف والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة، لافتا إلى أهمية تفقد جميع المواقف على أرض المحافظات وعدم التركيز على مواقف بعينها.

انضباط

واطمأنا على وجود لافتات كبيرة على مدخل الموقف تشمل التعريفة الجديدة، ووضع الملصقات الخاصة بالأسعار على سيارات السرفيس والمتضمن خط السير والأجرة المقررة، وفقاً للزيادات الجديدة.

مخالفة

كما وجه إدارة سرفيس القاهرة بالتنسيق مع إدارة المرور إلى سحب ترخيص سيارتين ميكروباس،  الأولى تحمل لوحات معدنية مطموسة الأرقام بالكامل، والثانية تحمل لوحات ملاكي واتخاذ الإجراءات القانونية.

رقابة

كما تم التأكيد علي ضرورة التنبيه ومراجعة جميع السيارات المترددة علي الموقف للتأكد من التراخيص واللوحات المعدنية للسيارات وعدم السماح بأي مواقف عشوائية في المنطقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز